اعلان

اليوم مؤتمر صحفي لمرتضى منصور بعد فوزه برئاسة الزمالك

مرتضي منصور
مرتضي منصور

أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، عن عقد مؤتمر صحفي الساعة 12 ظهر اليوم الاثنين بمقر القلعة البيضاء بميت عقبة، لعرض خطط وبرنامج مجلسه المنتخب إنشائيًا ورياضيًا خلال الـ4 سنوات القادمة.

ويأتي ذلك بعد نجاج مرتضى منصور وقائمته بالكامل في الفوز بنتائج انتخابات مجلس إدارة نادي الزمالك التي عقدت على هامش انعقاد الجمعية العمومية للقلعة البيضاء بالأمس وشهدت مشاركة أكثر من 47 ألف عضو.

ومن المنتظر أن يكشف رئيس النادي عن البرنامج الكامل لمجلس الإدارة خلال الفترة المقبلة وكيفية العمل على تحقيق طموحات الجمعية العمومية التي وضعت ثقتها الكاملة في قائمته.

مجلس إدارة الزمالك

ويتكون مجلس إدارة نادي الزمالك من مرتضى منصور رئيسا، اللواء مصطفى هدهود نائبا للرئيس، خالد لطيف أمينا للصندوق، جمال عبد الحميد، أحمد مرتضي منصور، علاء الدين ناجي، اللواء علاء مقلد، مريم نصحي، سليمان وهدان أعضاء فوق السن، وبسنت سيد جوهر، محمود طه، وأحمد دعبس أعضاء تحت السن.

يذكر أن الدائرة الثانية بمحكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، برئاسة المستشار فتحي توفيق، قد قررت تأجيل الدعوى المقامة من أحد المحامين والتي تطالب بإلزام نقابة المحامين بشطب مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، من جدول القيد العام بالنقابة بجلسة 26 مارس.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً