اعلان

8 غيابات في صفوف الأهلي أمام الهلال السوداني بدوري أبطال إفريقيا

بيرسي تاو
بيرسي تاو

يستعد النادي الأهلي لخوض مواجهة صعبة ومرتقبة، أمام الهلال السوداني، يوم الجمعة المقبل، في افتتاح مشوار الفريق بدور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويشارك الأهلي، في المجموعة الأولى، والتي تضم إلى جانبه كلا من الهلال والمريخ من السودان، وصن داونز الجنوب إفريقي.

وقد توج الأهلي المصري على الميدالية البرونزية كونه صاحب المركز الثالث في كأس العالم للأندية، وذلك عقب فوزه على حساب الهلال السعودي برباعية نظيفة، السبت الماضي.

ويعاني المارد الأحمر من غيابات عديدة في هذه الفترة بسبب الإصابات، مما يجعل الأهلي يفتقد خدمات 8 لاعبين أمام الهلال السوداني.

غيابات الأهلي أمام الهلال السوداني

يغيب محمد الشناوي حارس مرمى الفريق لعدم شفائه من الإصابة التي تعرض لها في العضلة الخلفية ، والاتجاه الأكبر الاعتماد على الحارس علي لطفي، خاصة بعد مشاركته في مباريات كأس العالم للأندية.

ولم يتعاف الجنوب إفريقي بيرسي تاو من الإصابة في العضلة الخلفية، ولذلك هناك اتجاه لتأجيل مشاركته وظهوره في المباريات وذلك حتى مواجهة صن داونز الجنوب إفريقي في الجولة الثالثة.

ويستمر غياب بدر بانون، أحمد نبيل كوكا ، عن المباريات بسبب مضاعفات كورونا، وهو ما منعهما من المشاركة مع الأهلي في كأس العالم للأندية.

ويغيب أيضا الثنائي عمار حمدي وأكرم توفيق للإصابة بقطع في الرباط الصليبي وصلاح محسن لإجراء عملية جراحية في مشط القدم وكذلك يغيب محمود متول الذي يخضع لبرنامج تأهيلي في قطر على إثر الإصابة في العضلة الأمامية

حسام حسن يعود لخط الهجوم

يعود حسام حسن لقائمة الفريق أمام الهلال السوداني وذلك بعد أن تعافى من الإصابة في العضلة الخلفية، و يعود أيضا كل من أيمن أشرف ومحمد مجدي أفشة للمشاركة بعد غيابهما عن مباراة الهلال السعودي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أسعار الذهب اليوم السبت 18 مايو 2024.. عيار 24 بـ 3634 جنيهًا