اعلان

عواد يخرج عن صمته ويعبر عن غضبه داخل جدران الزمالك

عواد رفقة كارتيرون
عواد رفقة كارتيرون

حالة من الحزن الشديد يعيشها حارس نادي الزمالك، محمد عواد، بعد قرار باتريس كارتيرون، المفاجيء باستبعاده من حراسة عرين الأبيض في مباراة بترو اتليتكوا الأنجولي، السبت، الماضي، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، بعدما كان متأخر الزمالك حتي الدقيقة الـ4 من الوقت بدل الضائع لشوط المباراة الثاني حتى هدف محمود 'الونش'، القاتل والذي يراه الكثيرون من متابعي ومحللي الكرة بأنه هدف قبلة الحياة لكارتيرون، وإنقاذه من شبح الإقالة.

أسباب غضب محمد عواد :

يذكر بأن الحارس، حصل على وعد شخصي من المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، باللعب أساسيا الفترة المقبلة بعد التألق الملحوظ لعواد في بطولة 'كأس الرابطة للأندية المحترفة'، وهو ما لم يحدث بعدما تفاجيء حارس الزمالك، بوجوده عبر التشكيل الأساسي بديلآ للدولي محمد أبو جبل، وزاد من غضب عواد بعد تحدث كارتيرون، إليه بعد إعلان التشكيل وعدم إخباره من الأساس.

يذكر أن محمد عواد، كان الحارس الأساسي للزمالك، في فترة ما قبل بطولة أمم إفريقيا وكان يسير بشكل جيد وتم الإتفاق معه من باتريس كاريترون على الجلوس إحتياطي في مباراتي للدوري حتى ينضم محمد أبو جبل، للمنتخب الوطني وذلك بعد إلحاح كبير من أبو جبل لكارتيرون الذي رفض في مرتين ورضخ لطلب جابسكي، في المرة الثالثة وأقنع عواد بها.

ردة فعل عواد بعد مباراة بترو أتليتكوا :

1. شكوى لمرتضى منصور الرئيس المنتخب الجديد لنادي الزمالك، وشرح له كافة التفاصيل، والثانية عتاب وتوضيح مع كارتيرون

2. جلسة بين كارتيرون، ومحمد عواد حارس الزمالك بعد مران الفريق بالأمس والذي طلب فيه اللاعب معرفة سبب استبعاده من مباراة بترو أتليتكو الأخيرة، و أكد الفرنسي أنه لا يوجد سبب فني وأنه سوف يشارك بشكل أساسي أمام سموحة يوم الثلاثاء بالدوري.

3. كما حصل جلسة بين عواد ومرتضى منصور رئيس لنادي وأمير مرتضى المشرف على الكرة، اللي أكد فيها الحارس أنه تحمل الكثير من الوعود وأن كارتيرون يعامله بشكل سئ، فكلما عاد بشكل جيد يتفاجئ بقرار يجعله يشعر بالظلم.

عواد يضغط علي الزمالك بورقة العروض :

محمد عواد تلقى عرضان من الدوري السعودي الأول من النصر والثاني من الاتفاق كما يمتلك عرض من أحد الأندية المصرية، وهو الأمر الذي يفكر فيه الحارس بشدة للرحيل بنهاية الموسم، في ظل تواجد الجهاز الفني الحالي بقيادة بارتيس كاريترون.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً