اعلان

كيروش يعلن موعد معسكر المنتخب استعدادًا لمواجهة السنغال بتصفيات كأس العالم

منتخب مصر
منتخب مصر

أعلن البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، موعد انطلاق معسكر الفراعنة والمقرر له أن يقام يوم 10 مارس المقبل، استعداداً لخوض مباراتي السنغال في المرحلة الأخيرة بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022.

ولن يضم معسكر الفراعنة لاعبي كُلًّا من الأهلي والزمالك وبيراميدز، نظرًا لارتباطهم بمباريات مع أنديتهم في البطولات الأفريقية سواء دوري أبطال أفريقيا أو كأس الكونفدرالية، حيث يضم المنتخب بعض اللاعبين الدوليين بعيدا عن هذه الأندية، مثل محمد صبحي ومحمود جاد ومروان حمدي ومروان داوود ومهند لاشين وعمر كمال عبد الواحد.

وهناك اتجاه قوي داخل جهاز المنتخب الوطني بضم بعض الأسماء الجديدة للمعسكر قبل انضمام لاعبي الأهلي والزمالك وبيراميدز، وكذلك المحترفين.

ويعود البرتغالي كارلوس كيروش إلى القاهرة يوم 18 فبراير الجاري، عقب انتهاء الإجازة التي حصل عليها المدير الفني بعد انتهاء بطولة كأس الأمم الأفريقية 2022 التي أقيمت في الكاميرون واختتمت فعالياتها يوم 6 فبراير من الشهر الجاري.

ويجرى اتحاد الكرة تنسيقاً مع وزارة الشباب والرياضة والجهات المختصة من أجل السماح لأكبر عدد من الجمهور بالتواجد في مباراة السنغال، المقرر إقامتها يوم 24 أو 25 مارس المقبل، في ذهاب المرحلة النهائية المؤهلة لمونديال كأس العالم 2022.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حقيقة إطلاق أول مذيعة بالذكاء الاصطناعي في التلفزيون المصري