اعلان

الزمالك يكشف حقيقة العروض السعودية المقدمة لمحمد عواد (خاص)

محمد عواد
محمد عواد

كشف مصدر مسئول داخل نادي الزمالك عن مصير محمد عواد، حارس الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، مع القلعة البيضاء وحقيقة عروض الاتفاق والنصر السعودي.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر": "عواد حارس كبير ونال إعجاب باتريس كارتيرون في كأس الرابطة المحترفة وهو مستمر مع الفريق".

وأضاف: "هناك أزمة في عقد محمد عواد مع الزمالك وهو يتقاضى مبلغًا ماليًا ضخمًا، ووفقاً لسياسة النادي سيتم عقد جلسة لتعديل بعض البنود وتقليل الراتب".

وتابع: "لم تصلنا عروض حتى الآن، لكن عواد ليس للبيع في الوقت الحالي، وسيعقد الحارس جلسة مع الفرنسي كارتيرون بسبب الخلاف الذي حدث بينهم".

وكان كشف أهل مصر في وقت لاحق تفاصيل الأزمة وهي كالآتي؛ أن الفرنسي باتريس كارتيرون بعد تألق الحارس في بطولة كأس الرابطة، وعده بالاستمرار في حراسة عرين القلعة البيضاء، لكن حدث غير ذلك بعد عودة محمد أبو جبل إلى النادي مرة أخرى بعد تألقه مع منتخب مصر، قاد الفريق أمام بترو أتلتيكو وعاد محمد عواد إلى مقاعد البدلاء.

ويواجه الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك نظيره سموحة غدًا في الخامسة والنصف مساءً على ستاد برج العرب بالإسكندرية في الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والأخدود في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | التشكيل