اعلان

وصول الجارحي وسراج لمؤتمر تعاقد الأهلي مع شريك استراتيجي

محمد الجارحي ومحمد سراج
محمد الجارحي ومحمد سراج

وصل محمد الجارحي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، إلى مقر المؤتمر الصحفي الذي تعقده القلعة الحمراء، باحد الفنادي الكبرى في القاهرة، للإعلان عن راعي جديد.

ويعقد النادي الأهلي مؤتمرًا صحفيًا، بالتعاون مع الشريك الاستراتيجي للنادي.

كما وصل محمد سراج الدين، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، إلى مقر المؤتمر الصحفي الذي يعقد بفندق الفورسيزون بحضور محمود الخطيب، رئيس النادي، وأعضاء مجلس الإدارة ورئيس مجلس إدارة الشركة الشريك؛ وذلك للإعلان عن التفاصيل الخاصة بالتعاقد مع الشركة الذي يمتد لمدة ثلاث سنوات.

ويأتي التعاون الاستراتيجي بين الأهلي والشركة باعتبارها إحدى الشركات الرائدة في مجال التسويق وتغيير نمط الحياة في شمال إفريقيا والشرق الأوسط.

ويشهد المؤتمر الإعلان عن استراتيجية تعاون النادي مع الشركة بشأن الترويج لعضوية الأهلي داخليًا وخارجيًا، بما يتناسب مع الطفرة الواضحة التي تشهدها فروع الأهلي الأربعة على صعيد الإنشاءات والبنية التحتية.

يأتي هذا المؤتمر في إطار خطة مجلس الإدارة للترويج للعضويات العاملة وفقًا للأسس التي وضعتها لجنة العضوية، وضم أعداد جديدة تتناسب مع حجم البنية التحتية التي شهدتها فروع الأهلي الأربعة والتي تجاوزت تكلفتها مليارًا و620 مليون جنيه خلال السنوات الأربع الماضية.

ووجه مجلس إدارة النادي الأهلي وشركة «فاليو» الدعوة لرجال الإعلام والصحافة وقيادات النادي وبعض الشخصيات المتخصصة في مجال التسويق الرياضي لحضور المؤتمر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بيراميدز وفيوتشر (0-1) بالدوري المصري (لحظة بلحظة) | استراحة