اعلان

هل يتولى حسام البدري تدريب الزمالك ؟.. مصدر يجيب من القلعة البيضاء

حسام البدري
حسام البدري

ترددت بعض الأنباء داخل مجلس إدارة نادي الزمالك، عن إقالة الفرنسي باتريس كارتيرون، بسبب سوء النتائج، وتولي حسام البدري مدرب النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق القيادة الفنية للقلعة البيضاء.

وكشف مصدر داخل أروقة نادي الزمالك، لـ "أهل مصر"، حقيقه مفاوضات مجلس الإدارة مع ابن الأهلي لتوليه قيادة القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة.

وقال مصدر داخل النادي، إن حسام البدري مدرب ممتاز وحقق نجاحات عديدة في الكرة المصرية، لكن لم نفاوضه، وكل ما يقال حول ذلك شائعات لا أساس لها من الصحة، وهناك جلسة مع باتريس كارتيرون للحديث عن سبب تراجع الأداء، وسيتم مناقشة مصيره مع الفريق خلال الفترة المقبلة؛ حيث أننا قادمون على مباريات مهمة في دوري أبطال إفريقيا، والدوري الممتاز المصري.

كان مرتضى كان تقدم بعرض إلى حسام البدري، في وقت سابق أثناء توليه القيادة الفنية للمنتخب الأوليمبي، لكنه رفض العرض وقتها بسبب ارتباطه مع الفراعنة.

وأضاف "مرتضى"، في تصريحات متلفزة في حضور البدري: "تمنيت أن يقوم البدري بتدريب نادي الزمالك وعرضت عليه ذلك".

وتعرض فريق الزمالك للخسارة أمام مضيفه سموحة بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد الجيش ببرج العرب، في الجولة التاسعة لمسابقة الدوري الممتاز، وتوقف رصيد الأبيض عند 19 نقطة يحتل بهم المركز الثاني بجدول المسابقة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مسؤول كبير في حماس: رئيس CIA أجرى تعديلات على المقترح الجديد لصفقة الرهائن