اعلان

إنفانتينو يرسل تهنئة للنادي الأهلي بعد الحصول على برونزية العالم للأندية

الأهلي
الأهلي

تلقي النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، تهنئة من جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، وذلك عقب حصول المارد الأحمر، على الميدالية البرونزية، في بطولة العالم للأندية التي كانت تسضيفها الإمارات خلال الفترة الماضية.

وجاء نص خطاب رئيس الاتحاد الدولي لمحمود الخطيب كالتالي:- "أود أن أتقدم لكم بالتهنئة مرة أخرى بمناسبة فوز ناديكم بالميدالية البرونزية في بطولة العالم للأندية، وهو إنجاز جديد لكم، وأنا أرسل لك هذه الرسالة للإشادة بكل من ساهم في تحقيق هذا الانتصار، سواء كانوا لاعبين أوالجهاز الفني والإداري والطبي. ويسعدني أيضًا الإشادة بجماهيركم الرائعة التي تواجدت في هذه البطولة".

تابع: "ولا شك أن هذا الإنجاز تحقق نتيجة العمل الشاق والاحترافية والاهتمام بكافة التفاصيل، بالإضافة إلى الحب والشغف تجاه لعبة كرة القدم.. كل هذه الأشياء تبشر بمستقبل مشرق لفريقكم، وبكل تأكيد سوف تفتح الطريق لتحقيق المزيد من الإنجازات في المستقبل.. أتمنى لك كل الخير. وأتطلع لمقابلتك مرة أخرى قريبًا".

«جياني إنفانتينو- رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم»

وفي سياق أخر، يستعد الأهلي لخوض مواجهة صعبة مرتقبة أمام الهلال السوداني، غدًا مساء الجمعة، في الثالثة عصرًا، ضمن منافسات الجولة الأولي من عمر دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً