اعلان

نجوم الأهلي لـ"أهل مصر": هنرجع من أم درمان بفوز على الهلال السوداني

الاهلى
الاهلى

حالة من التفاؤل تسود الوسط الرياضي المصري قبل مواجهة الهلال السوداني في افتتاح مشوار المارد الأحمر بدوري أبطال إفريقيا، والمقرر لها اليوم الجمعة ، في تمام الثالثة عصرًا، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات.

وامتدت حالة التفاؤل بالفوز على الهلال السوداني، إلى نجوم الأهلي السابق، حيث نجح 'أهل مصر' في التواصل مع كل من حمادة صدقي وعبد المنعم 'شطة'، وربيع ياسين، للحديث معهم حول مواجهة الأهلي والهلال، وحظوظ الأهلي في الفوز بدوري أبطال إفريقيا للموسم الجاري.

حمادة صدقي: دعم تركي آل شيخ يجعل مواجهة الهلال صعبة على الأهلي

أكد حمادة صدقي لاعب النادي الأهلي السابق، أن مواجهة الهلال السوداني، ليست بالسهلة على المارد الأحمر، خصوصًا بعد التدعيمات التي أضافها الفريق السوداني خلال الفترة الماضية على حد قوله.

وقال صدقي لـ'أهل مصر'، النادي الأهلي يمتلك فريق قوي في الوقت الحالي قادر على الفوز على أي منافس داخل إفريقيا، ولكن تدعيمات تركي آل شيخ الرئيس الشرفي اللفريق السوداني، قد تُصعب المهمة على المارد الأحمر غدًا.

واختتم صدقي:'لاعبو الأهلي قادرون على غلق صفحة مونديال الأندية، والتركيز على تحقيق الانتصار الأول أمام الهلال في السودان'.

شطة: الهلال يفقد 60% من قوته بسبب غياب الجماهير

ومن جانبه، أكد عبد المنعم 'شطة' نجم النادي الأهلي السابق، أن غياب الجماهير عن مواجهة الأهلي والهلال، ستُفقد الفريق السوداني 60% من قوته أمام المارد الأحمر.

وواصل شطة:' النادي الأهلي شامخ على مر الزمان، وقادر على تحقيق الفوز على أي نادي في الشرق الأوسط'.

واختتم حديثه، مؤكدًا أن النادي الأهلي سيتوج بطلًا لدوري أبطال إفريقيا في الموسم الجاري، وسيلعب بكأس العالم للأندية مرة آخرى.

ربيع ياسين: الأهلي سيحقق انتصاره الأول على الهلال في السودان

يرى ربيع ياسين لاعب الأهلي السابق، أن الفريق الأحمر سيحقق انتصاره الأول على الهلال في السودان، بالمباراة المقبلة في دوري أبطال إفريقيا.

وأكد ياسين أن سوء أرضية ملعب الهلال والإضاءة الباهتة على حد وصفه، كانت وراء تأخر تحقيق الأهلي الفوز على الهلال في السودان.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مواعيد مباريات اليوم الجمعة 3- 5- 2024 والقنوات الناقلة