اعلان

ردا على انتقادات جماهير باريس سان جيرمان.. بوكتينو: ميسي هو كرة القدم

بوكيتينو وميسي
بوكيتينو وميسي

ردّ المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكتينو، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، على الانتقادات التي تعرض لها مواطنه ليونيل ميسي، لاعب الفريق الباريسي، بعد إهداره ركلة جزاء أمام ريال مدريد، في المباراة التي جمعت الفريقين ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وفاز باريس سان جيرمان على ريال مدريد، بهدف قاتل، سجله كيليان مبابي، في الدقيقة 94 من عمر اللقاء الذي أقيم يوم الثلاثاء الماضي، في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

وتلقى ميسي انتقادات واسعة، من جماهير باريس سان جيرمان، التي طالبت بضرورة بقاء مبابي، وعدم التفريط فيه بعد ارتباطه بالرحيل، بسبب غياب البرازيلي نيمار، وتراجع أداء ميسي حسب آرائهم.

وقال ماوريسيو بوكتينو إن ميسي أفضل لاعب في العالم، ويقدم أداء رائعا مع باريس، لافتا إلى أن الانتقادات التي يتعرض لها اللاعب غير مبررة بالمرة.

.

وأكد بوكيتينو خلال مؤتمر صحفي، اليوم الجمعة، إن ميسي أفضل لاعب في العالم، وهو كرة القدم بكل ما تحمله من معنى، قائلا باللغة الإسبانية: "ميسي هو كرة القدم 7 مرات".

وأضاف: "إذا كنت تريد أن تشرح كرة القدم لشخص ما، فكرة القدم هي ليو ميسي، إهداره ركلة جزاء لن يؤثر على ثقته بنفسه مستحيل، إذا قال أحدهم ذلك، فهو لا يعرف هذه الرياضة، ميسي هو كرة القدم، كما قلت في الصحافة، كان لديه مباراة جيدة للغاية، كان عدد تدخلاته مهمًا أيضًا بالنسبة لنا، سمح للفريق بتقديم أداء جيد، واللعب معًا".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً