7 لاعبين تحت أنظار كيروش قبل مواجهة مصر والسنغال (فيديو جراف)

كارلوس كيروش
كارلوس كيروش

مع اقتراب مواجهة مصر للسنغال في تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022، بدأ البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني للفراعنة في متابعة اللاعبين المصريين، من أجل ضم أحدهم لقائمة المنتخب المشاركة في لقاء أسود التيرانجا.

ويستعرض أهل مصر، فيما يلي، أبرز الأسماء التي يتابعها كارلوس كيروش لضم بعضهم في قائمة منتخب مصر لتصفيات كأس العالم 2021.

1- محمد هاني

بعد تألقه في المباراة الأولى في كأس العالم للأندية، أعاد محمد هاني الظهير الأيمن للنادي الأهلي، نفسه إلى الواجهة للعودة إلى المنتخب الوطني من جديد، باعتباره أحد اللاعبين الدوليين الذين اعتمد عليهم حسام البدري المدير الفني السابق للمنتخب الوطني، لذلك يصبح الخيار الأول لتدعيم هذه الجبهة اليمنى في مباراتى السنغال.

2- هشام صلاح

ظهير الاتحاد السكندري من أبرز الأسماء التي تم طرحها في الأونة الأخيرة، واربتط اسمه بالانتقال للأهلي والزمالك، وكان ضمن أبرز المرشحين للانضمام للمنتخب الوطني في كأس الأمم الإفريقية، لذلك قد يلجأ له كارلوس كيروش لتعويض غياب أكرم توفيق في الجبهة اليمنى.

3- باهر المحمدي

رغم ابتعاده عن قائمة منتخب مصر في كأس الأمم الإفريقية، يظل باهر المحمدي أحد الأسماء التي تجيد في الجبهة اليمنى وشارك مع المنتخب الوطني في نفس المركز بعض المباريات السابقة.

4- أحمد عبد القادر

لفت أحمد عبد القادر لاعب الأهلي الأنظار إليه في مونديال الأندية بمستواه، وأصبح من أهم اللاعبين المرشحين لقائمة الفراعنة في مباراة مصر والسنغال.

5- أحمد رفعت

في ظل تألق أحمد رفعت، جناح فيوتشر، مع فريقه خلال الموسم الحالي، بدأ كارلوس كيروش متابعة اللاعب من جديد، وذلك لاحتمالية ضمه في قائمة منتخب مصر لمباراتي السنغال.

وظهر أحمد رفعت بصورة جيدة مع منتخب مصر، في بطولة كأس العرب، تحت قيادة كيروش.

6- أحمد ياسين

لم يختلف الوضع كثيرًا بالنسبة لأحمد ياسين، مدافع البنك الأهلي، عن أحمد رفعت؛ حيث إن كلا اللاعبين يعرفهما كيروش جيدًا، بعد أن ظهرا بصورة متميزة مع منتخب مصر في كأس العرب.

ويسعى كيروش لضم مدافع قوي في قائمة منتخب مصر لمواجهتي السنغال، وذلك في ظل إصابة أحمد حجازي، وصعوبة لحاقه بالمباراة.

7- ناصر منسي

مع عدم اقتناع كارلوس كيروش بمحمد شريف، مهاجم الأهلي ومنتخب مصر، بدأ البرتغالي يتابع مهاجمي الدوري المصري، وعلى رأسهم ناصر منسي، مهاجم البنك الأهلي، وذلك لاختيار البديل الأمثل لمصطفى محمد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
ملخص وأهداف مباراة برشلونة وإشبيلية (3-0) بالدوري الإسباني