اعلان

المصري البورسعيدي يختتم تدريباته استعدادًا لمواجهة مازيمبي بالكونفيدرالية

مران المصري البورسعيدي
مران المصري البورسعيدي

اختتم المصري البورسعيدي، تدريباته، مساء اليوم، السبت، على الملعب الفرعي لاستاد برج العرب، استعدادًا لمباراته بالجولة الثانية من دور المجموعات للنسخة التاسعة عشر من بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية، والتي تجمعه بضيفه فريق مازيمبي الكونغولي والمقرر إقامتها في السادسة مساء غدا الأحد على ستاد الجيش ببرج العرب.

وكان حدد مجلس إدارة المصري البورسعيدي سعر تذكرة مباراته أمام مازيمبي، تذكرة المقصورة الرئيسية بقيمة 400 جنيها، التذكرة الموحدة بقيمة 50 جنيها، وذلك بإجمالي عدد 5000 تذكرة وفقًا للموافقة الأمنية ومن خلال منظومة شركة تذكرتي.

جاء هذا القرار والذي يخفض من قيمة التذكرة الموحدة بمباريات الفريق بالبطولات المحلية بنحو 50 % حرصًا من مجلس إدارة النادي على تخفيف العبء عن كاهل جماهير النادي العظيمة من ناحية ، ولحاجة الفريق لمؤازرة الجماهير ليس في تلك المباراة فحسب بل في مشوار الفريق الأفريقي بالكامل.

ومن جانبه قال الشعباني المدير الفني للفريق البورسعيدي، في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي باللقاء: "بأن فريق مازيمبي يتمتع بالقدرات الكبيرة على المستوى الإفريقي، مؤكدًا على أن المصري يمتلك من الخبرات ما يؤهله لتقديم مباراة قوية يعبر من خلالها اللاعبون عن قدراتهم الفنية المتميزة".

وأضاف أن نه يسعى إلى اتباع سياسة تدوير اللاعبين خلال مباريات الفريق الأخيرة، وذلك حرصًا منه على عدم إرهاق اللاعبين، خاصة في ظل ضغط المباريات المحلية والإفريقية.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
أيرلندا: الاعتراف بدولة فلسطين يدخل حيز التنفيذ