اعلان

بعد التعادل مع ساجرادا.. كارتيرون يكشف أكبر أزمة يعاني منها الزمالك

كارتيرون
كارتيرون

أعرب الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن شعوره بخيبة كبيرة، بعد تعادل فريقه أمام ساجرادا الأنجولي، في لقاء اليوم بالجولة الثانية من مباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال المدير الفني للزمالك، في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: "مازلنا نعاني من عدم القدرة على ترجمة السيطرة الميدانية إلى أهداف، ولدينا أزمة في إهدار الفرص السهلة".

وأضاف: "أداء الفريق لم يكن جيدا في الشوط الأول، لكن المنافس لم يشكل خطورة على مرمى الأبيض، والمواقف السابقة التي تعرض لها الزمالك في السنوات الماضية، تجعل لدينا إصرارا على معالجة الأخطاء، والبحث عن الانتصارات في المباريات المقبلة".

وأشار المدير الفني إلى أن الفريق أمامه 4 مباريات بمشوار دور المجموعات، مضيفا أنه يثق تماما في قدرة لاعبيه على تحقيق الفوز أمام الوداد المغربي في الجولة المقبلة.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تعادل سلبيا أمام ساجرادا الأنجولي، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد 11 نوفمبر في الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، رفع الأبيض رصيده إلى نقطتين يحتل بهما المركز الثالث، في المجموعة في حين يحصد ساجرادا على أول نقطة ليحتل المركز الأخير.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً