اعلان

عظيم ومميز.. تعليق كلوب على وصول صلاح للهدف 150 مع ليفربول

كلوب وصلاح
كلوب وصلاح

أشاد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق الكرة بنادي ليفربول الإنجليزي، بأداء محترفنا المصري محمد صلاح أمام نورويتش سيتي، ووصوله إلى الهدف رقم 150 بقميص الريدز.

وفاز ليفربول على نورويتش سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي جمعهما ضمن منافسات الجولة 26 من الدوري الإنجليزي؛ حيث أحرز محمد صلاح هدف فريقه الثاني.

وقال كلوب في تصريحات للصحفيين عقب المباراة: "المباراة كادت أن تسير في اتجاه مغاير تماما بعد كرة الهدف التي غيرت اتجاهها ودخلت مرمانا ولكن هؤلاء الأولاد لا يستسلمون".

وأضاف: "لعبنا مباراة جيدة جدا وسجلنا أهدافا رائعة وقمنا بتغيير طريقة اللعب، وشاركنا بثنائي في الهجوم، وهذا ضروري في لحظة كتلك، عندما تكون متأخرًا في النتيجة، يجب أن تلقي بكل العلم الذي لديك".

وتابع "تياجو ألكانتارا كانت تمريراته منعشة ومريحة ومليئة يالثقة وهذا ساعد أيضا، هو لاعب جيد وعلينا فقط التأكد من الحفاظ على ليقاته البدنية".

وواصل: "جوتا لم يكن متاحا ولا نعرف كم من الوقت سيستغرق، وفيرمينو يعاني من مشكلة في العضلات وسيغيب لفترة لذلك علينا الحفاظ على لياقة الأول وخلق روح مثل التي رأيناها اليوم".

وعن وصول محمد صلاح للهدف رقم 150 مع ليفربول، أكد كلوب أنه "رقم عظيم ومميز"، مشيرًا إلى مشاركته في مركز مختلف ببداية المباراة، ومؤكدًا أنه بعودته لمركزه الطبيعي كان صلاح قادرًا على تقديم أداء رائع مرة أخرى.

بذلك الفوز ارتفع رصيد ليفربول للنقطة الـ 57 في المركز الثاني وبفارق 6 نقاط عن مانشستر سيتي المتصدر، بينما توقف رصيد نورويتش سيتي عند النقطة الـ 17 في المركز الأخير.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الجيش الإسرائيلي يطلب من سكان شرق رفح الخروج إلى منطقة إنسانية موسعة