اعلان

بيراميدز يخطط لخطف نجم الاتحاد من الأهلي والزمالك

الاتحاد السكندري
الاتحاد السكندري

جدد نادي بيراميدز طلبه في التعاقد مع هشام صلاح الظهير الأيمن لنادي الاتحاد السكندري، في الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل تعزيز وقوية الفريق.

ويعد هشام صلاح هدفًا للعديد من الأندية المصرية على رأسها الأهلي والزمالك، فضلًا عن سيراميكا كليوباترا وفيوتشر.

وعلم «أهل مصر»، من مصادره أن بيراميدز ينوي التعاقد مع ظهير أيمن الاتحاد السكندري، لتقوية الفريق واستغلال الامكانيات المتميزة التي يمتكلها اللاعب.

و كشف مصدر من داخل أروقة بيراميدز أن النادي يدرس تقديم عرض مالي ضخم من أجل ضم هشام صلاح، قبل حصول الأهلي والزمالك على اللاعب.

الاتحاد السكندري

وأكد المصدر أن مسؤولو بيراميدز يأملون في استغلال العلاقات الطيبة التي تجمعهم مع إدارة الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي، خاصة بعد السماح لزعيم الثغر بضم إبراهيم حسن من الفريق السماوي على سبيل الإعارة مع الموافقة على وجود بند يمنح الفريق السكندري على ضم حسن بشكل نهائي نهاية الموسم، ويسعى مسؤولو بيراميدز لاستغلال تلك العلاقة الطيبة في حسم التعاقد مع الظهير الأيمن.

ويذكر أن 'أهل مصر' علم أن الاتحاد رفض عرض مالي يبلغ 15 مليون جنيه من الأهلي من أجل ضم اللاعب في شهر يناير، لكن مازال الأهلي يضغط بقوة لضم صاحب الـ23 عامًا، ويحاول الأهلي إقناع اللاعب بأنه اللعب مع المارد الأحمر يدفعه للمشاركة في البطولات الكبري والعالمية مثل دوري أبطال إفريقيا وكأس العالم للأندية، بالإضافة أن الأهلي يعد أكبر بوابة للأنضمام إلى المتتخب الوطني.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
اليوم.. الرئيس السيسي يشهد احتفالية عيد العمال