اعلان

بعد الفوز على زناكو.. «لاكاي» مهاجم بيراميدز : أعطي كل ما لدي من أجل الفريق

فاجري لاكاي
فاجري لاكاي

عبر النجم الجنوب إفريقي فاجري لاكاي مهاجم نادي بيراميدز، عن سعادته البالغة بتسجيله لهدفي فوز الفريق على نظيره زاناكو الزامبي في دور المجموعات بكأس الكونفدرالية، ومنح الفريق بمساعدة زملائه ٣ نقاط غالية في مشوار البطولة.

وأوضح أنه يشعر بالسعادة الغامرة كونه سجل أول أهدافه بقميص بيراميدز بعد انضمامه للفريق في يناير الماضي، مشيرًا إلى أنه لشعور جيد أن يكون للهدفين تأثيرًا مباشرًا في نتيجة اللقاء ويكونا سببا في الانتصار خارج الأرض، والعودة للقاهرة بثلاث نقاط إضافية وضعت الفريق في الصدارة برصيد ٦ نقاط من انتصارين.

وأشار إلى أنه كمهاجم يتوقع دائما أن يسجل الأهداف في كل مباراة، ويعطي كل ما لديه من أجل الفريق ومساعدته على مواصلة الانتصارات متمنيًا أن تستمر المسيرة محليًا وقاريًا ويواصل بيراميدز انتصاراته المتتالية.

وقاد لاكاي بيراميدز للفوز خارج الديار علي زناكو الزمبي بهدفين دون رد في الدقائق 45 و 83 بالجولة الثانية من دور المجموعات لكأس الكونفدرالية الإفريقية .

ويقع بيراميدز بالمجموعة الثانية والتي تضم معه النادي الصفاقسي التونسي وأهلي طرابلس الليبي وزاناكو الزمبي

ويحتل ممثل الكرة المصرية المركز الأول بمجموعته برصيد 6 نقاط بعد فوزين متتاليين بفارق 3 نقاط عن الصفاقسي صاحب المركز الثالث والذي سيلتقي بيراميدز بالجولة الثالثة والرابعة .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سوبرمان المصري.. منقذ ركاب معدية أبو غالب: «طلعت 6 فتيات والباقي غرق في العربية»