اعلان

حارس خيتافي الإسباني ينتظر استدعاء من منتخب الشباب

محمد عز
محمد عز

ينتظر محمد عز 'سيمو'، حارس مرمى فريق كونكينسي الإسباني الحالي وخيافي السابق، إرسال منتخب الشباب إستدعاءً رسميًا لفريقه، من أجل الانضمام لمعسكر الفراعنة، المقرر إقامته في شهر مارس المقبل.

وعلم 'أهل مصر'، أن منتخب الشباب بقيادة كابتن محمود جابر المدير الفني للفريق، يدرس إرسال عدة استدعاءات إلى بعض المحترفين المصريين ومزدوجي الجنسية، الذين ينشطون في الدوريات الأوروبية، ومن بينهم محمد عز حارس كونكينسي الإسباني.

وبدأ محمد عز مسيرته كحارس مرمى لنادي الصيد في السادسة من عمره، قبل الانتقال إلى ناشئين إنبي، ومنها إلى نادي الزمالك الذي قضى بين جدرانه 5 مواسم، تمكن خلالها من التصعيد للمشاركة في تدريبات الفريق الأولى رفقة عمر صلاح، ومحمود عبد الرحيم جنش.

وفي يناير 2020، خاض محمد عز 'سيمو' أول تجاربه الاحترافية في صفوف نادي خيتافي الإسباني، قبل أن يرحل إلى كونكينسي الإسباني الذي يشارك في دوري الدرجة الثالثة هناك.

و'سيمو'، صاحب الـ18 عامًا من أب وأم مصريان، ويحمل أيضًا الجنسية الأمريكية لأنه ولد في الولايات المتحدة.

ودخل منتخب الشباب مواليد 2003 بقيادة محمود جابر، معسكرًا مغلقا بأحد فنادق القاهرة بداية من اليوم الأحد وحتى الأربعاء المقبل، بناء على طلب الجهاز الفنى لمتابعة بعض اللاعبين الجدد عن قرب استعدادا لخوض المباريات الرسمية فى الفترة المقبلة استعدادًا للتصفيات المؤهلة لأمم افريقيا للشباب.

ومن المقرر أن يخوض منتخب الشباب معسكرًا في أواخر مارس المقبل لخوض وديتين أمام نيوزيلاندا، استعدادًا لكأس الأمم الإفريقية 2023.

محمد سيمو

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة: بيع أراض بالدولار لـ 34 شركة أجنبية في عدة مدن