اعلان

هل تألق رياض محرز مؤخرًا سيعطي باريس الضوء الأخضر لشرائه؟

رياض محرز
رياض محرز

موسم استثنائي يقدمه الدولي الجزائري رياض محرز الجناح الأيمن لمانشستر سيتي الإنجليزي، مما جعل باريس سان جيرمان يفكر جديًا في التعاقد مع محرز لتعويض الرحيل المؤكد للفرنسي كليان إمبابي الي ريال مدريد .

وساهم محرز هذا الموسم حتى الآن مع مانشستر سيتي بـ 21 هدفًا بواقع 8 أهداف في الدوري الإنجليزي والمساهمه في 4 'أسيست'، و6 أهداف في دوري أبطال أوروبا، وهدفين في كأس الاتحاد الإنجليزي إلى جانب 'أسست '.

وأحرز رياض محرز 10 أهداف أخر 10 مبارايات رفقة مانشستر سيتي في جميع البطولات .

حقيقة مفاوضات محرز مع باريس :

وكانت تقارير صحفية إنجليزية، قد أفادت أن نادي باريس سان جيرمان، يُراقب وضع النجم الدولي الجزائري رياض محرز مع فريق مانشستر سيتي، تمهيدًا لضمه.

وارتبط محرز بإمكانية الرحيل عن صفوف مانشستر سيتي، خاصًة بعد توقف محادثات تمديد تعاقده مع السكاي بلو.

الجدير بالذكر أن عقد محرز مع مانشستر سيتي ينتهي بعد عامين في 30 يونيو 2023، ودخلت إدارة السكاي بلو في مفاوضات مع الجزائري لتمديد عقده، ولكن المفاوضات توقفت مُنذ فترة دون وجود أي سبب.

وحسب صحيفة 'ذا صن' البريطانية، فإن باريس سان جيرمان يرُاقب وضع محرز مع السيتي، وخاصًة في ظل عدم وجود أي دلائل تُشير إلى إمكانية استئناف مفاوضات التجديد بين الطرفان.

وقالت الصحيفة إن وصيف الدوري الفرنسي سيكون على تواصل مع محرز في الصيف القادم، إذا لم يكن هُناك شيء جديد بشأن التوقيع على عقد جديد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً