اعلان

ساسولو يطيح بـ«إنتر ميلان» من قمة الدوري الإيطالي (فيديو)

انتر vs ساسولو
انتر vs ساسولو

استطاع فريق ساسولو تحقيق مفاجأة كبيرة، بالفوز على متصدر الدوري الإيطالي، إنترميلان، بهدفين دون رد، على ملعب الأخير، 'جوسيبي مياتزا'، في الجولة 26 من مسابقة الدوري الإيطالي 'سيريا إيه'.

وتقدم جياكوفو راسبادوري، بالهدف الأول لساسولو، في الدقيقة 6 من بداية المباراة، قبل أن يعزز زميله جيانلوكا سكاماتشا، بالهدف الثاني في الدقيقة 26 لشوط المباراة الأول.

وأسقط ساسولو، بهذا الفوز، إنتر ميلان، من فوق قمة الدوري الإيطالي، ليقبع في المركز الثاني برصيد 54 نقطة، وهو ما دفع 'إيه سي ميلان'، إلى الصدارة بـ56 نقطة، ويحل نابولي في المركز الثالث بـ53 نقطة، فيما ارتفع رصيد ساسولو إلى النقطة الـ33، وارتقى للمركز الـ11 بجدول الترتيب.

تشكيل إنتر ميلان

وضم تشكيل إنترميلان كلا من: هاندانوفيتش؛ سكرينيار، دي فريج، ديماركو؛ دارميان، جاليارديني، باريلا، كالهانوجلو، بيريسيتش؛ لوتارو مارتينيز، وأليكسيس سانشيز.

تشكيل ساسولو

وضم تشكيل ساسولو كلا من: 'كونسيجلي، مولدر، أيهان، شيريتش، كيرياكوبولوس؛ فراتيسي، ماكسيم لوبيز؛ بيراردي، راسبادوري، تراوري؛ سكامكا'.

وتلقى إنترميلان، قبل يومين، هزيمة ثقيلة على أرضه ووسط جماهيره، أمام ليفربول، بنتيجة 2-0، في المباراة التي جمعتهما التي أقيمت مساء الأربعاء، على ملعب 'سان سيرو'، ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 من منافسات دوري أبطال أوروبا 'تشامبيونزلييج' للموسم الحالي 2021-2022.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً