اعلان

ياسين منصور يطالب الخطيب برحيل موسيماني ويعد بالتعاقد مع مدرب عالمي (خاص)

الخطيب ومنصور
الخطيب ومنصور

قدم ياسين منصور، رئيس شركة الأهلي، طلبًا للجنة التخطيط بالنادي برحيل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للمارد الأحمر والتعاقد مع مدير فني عالمي.

ويرى ياسين منصور، أن الأهلي يستحق مديرًا فنيًا بمواصفات عالمية قادرة على نقل طموحات الأهلي بشكل أقوى.

وكشف مصدر مقرب من ياسين منصور، عن أن رئيس شركة الأهلي قدم طلبًا للجنة التخطيط، برئاسة محسن صالح، ومحمود الخطيب رئيس النادي، يحمل توصية برحيل الجنوب إفريقي والتعاقد مع مدير فني عالمي.

وأشار المصدر إلى أن منصور يرى أن موسيماني مدرب جيد لكن هناك بعض التحفظات على أدائه خاصة أنه يميل إلى الخوف في بعض الأوقات، وهذا يعيق طموحات الأهلي.

وذكر المصدر أن ياسين منصور عرض على الأهلي المساهمة في التعاقد مع خورخي خيسوس، مدرب الهلال السعودي وفلامنجو وبنفيكا السابق، حيث يرى أن فرصة التعاقد مع خيسوس كبيرة في ظل عدم ارتباطه مع نادٍ خلال الفترة الحالية.

كما تتناول شركة الأهلي دراسة السيرة الذاتية لأكثر من مدرب أوروبي؛ من بينهم مدرب فرنسي وآخر هولندي.

ولم يحسم الأهلى تجديد عقد موسيماني؛ حيث إن هناك خلافًا على قيمة وسنوات التعاقد، كما أنه هناك انقسام داخل المارد الأحمر على تجديد عقد الجنوب إفريقي؛ فهناك من يرى عدم تجديد العقد وجلب مدير فني آخر.

ونجح موسيماني منذ توليه القيادة الفنية لفريق الأهلي خلفا للسويسري رينيه فايلر، في تحقيق بطولة دوري الأبطال مرتين متتاليتين، كما توج ببطولة كأس مصر والسوبر الإفريقي، بالاضافة لحصده الميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية مرتين على التوالي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً