اعلان

اليوم.. اتحاد الكرة يجتمع للإعلان عن لجنة الحكام ومصير كأس مصر

مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري
مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري

يستعد اتحاد الكرة المصري، برئاسة جمال علام، اليوم، الإثنين، لاستكمال اجتماعه الممتد من الثلاثاء الماضي، من أجل حسم بعض الملفات الحيوية والمطروحة على مائدة الجبلاية والتي لم يتم حسمها في الجلسة الأولى.

وكان اتحاد الكرة، اجتمع يوم الثلاثاء الماضي، وقرر توجيه الشكر إلى شوقي غريب، والجهاز الفني بالكامل للمنتخب الوطني الأولمبي من أجل تقليل النفقات وعدم وجود ارتباطات رسمية للمنتخب.

ويحسم اليوم، الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة جمال علام العديد من الملفات في مقدمتهم لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة، وتجديد الثقة في عصام عبد الفتاح الذي يشكل لجنة الحكام، كما سيناقش المجلس ترتيبات معسكر المنتخب لمباراتي السنغال في تصفيات كأس العالم والمقرر لهما يومي 25 و29 مارس المقبل.

ويحسم اتحاد الكرة مصير بطولة كأس مصر، عن الموسم الماضي، والذي ما زال يتبقى حتى الآن مباراة في دور الثمانية بين الأهلي، وبيراميدز، والفائز سيواجه نظيره بتروجت، بينما يواجه الزمالك نظيره أسوان في نصف النهائي الآخر.

وأقيمت خلال الأيام الماضية قرعة دور الـ32 من بطولة كأس مصر، عن الموسم الجديد.

مواعيد مباريات كأس مصر الموسم الجديد

تقام مباريات دور الـ32 لبطولة كأس مصر، الموسم الجديد لحساب دور الـ32 من 11 ل 15 مارس القادم في مباريات قوية ومسابقة هي الأقوى في مصر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الاحتلال يفجر المربعات السكنية وسط رفح (فيديو)