اعلان

ميدو: مدرب الزمالك مباح للجميع عكس الأهلي.. ورسالة نارية للاعبي القلعة البيضاء

ميدو
ميدو

وجه الإعلامي أحمد حسام ميدو، رسالة نارية إلى لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مشددا على أن جميع اللاعبين يجب أن يراجعوا أنفسهم، قائلا: "80% من لاعبي الزمالك، خارج تركيزهم الأمر الذي يؤثر سلبا على نتائج الفريق".

وأضاف ميدو، في تصريحات متلفزة: "يجب أن تدركوا قيمة قميص الزمالك، فأنتم تتحكموا في مزاج 50 أو 60 مليون، ولابد أن يراجع كل لاعب في القلعة البيضاء نفسه".

وأضاف ميدو،: "لاعبو الزمالك، الذين قدموا أداء جيدا ضد ساجرادا، هم أبو جبل والونش وفتوح وإمام عاشور وكذلك شيكابالا، وبخلاف هؤلاء الكل سيء، وأوباما يجب أن يراجع نفسه، مع التماس العذر له بالتواجد في مركز خط الوسط".

وتابع: "لولا تألق أبو جبل لخسر الزمالك ضد ساجرادا الأنجولي، ولا يجب تخوين كارتيرون، وأكبر دليل أن كارتيرون عندما يريد الرحيل سيقول للإدارة ويدفع الشرط الجزائي ثم يرحل مثلما فعلها من قبل، البعض يشكك في ذمة كارتيرون وهذا أمر مؤسف بالنسبة لي".

وأكمل: "الأهلي عندما تعادل مع الهلال السوداني الدنيا متهدتش، بل بالعكس، الكل أكد أن النتيجة إيجابية وسيبني الأهلي على ذلك، ويجب أن يكون الزمالك مثل الأهلي، لابد من وجود حماية لمدرب الزمالك وللفريق نفسه، مدرب الزمالك مباح للجميع بعكس الأهلي".

وختم ميدو حديثه: "اللاعب اللي بيتبطر على النعمة ومش عاجبه التواجد في الزمالك، أيا كان إنت مين هتندم، وكل اللي رحل من النادي عايز يرجع تاني، وكلهم يتمنوا العودة، هناك 80%، من لاعبي الزمالك مش مركزين".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو