اعلان

موعد مباراة الأهلي وصن داونز في دوري أبطال إفريقيا

الأهلي وصن داونز
الأهلي وصن داونز

يقدم لكم 'أهل مصر'، موعد مباراة الأهلي وصن داونز ، في اللقاء الذي يجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويواجه فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، نظيره ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، في لقاء من العيار الثقيل، حيث يستضيف ملعب ستاد القاهرة الدولي هذه المواجهة المرتقبة بين الفريقين.

واعتاد عشاق دوري أبطال إفريقيا على مواجهات الأهلي وصن داونز في دوري أبطال إفريقيا خلال المواسم الأخيرة من البطولة، حيث نجح المارد الأحمر في إقصاء الفريق الجنوب إفريقي من البطولة في آخر موسمين.

موعد مباراة الأهلي وصن داونز في دوري أبطال إفريقيا

ومن المقرر أن تُقام مباراة الأهلي وصن داونز على ستاد القاهرة الدولي، يوم السبت الموافق 26 فبراير الجاري، في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

ويتصدر صن داونز جدول ترتيب هذه المجموعة برصيد 4 نقاط، جمعها من فوز أمام الهلال السوداني، وتعادل ضد المريخ، بينما يأتي الأهلي وصيفًا لهذه المجموعة برصيد نقطة وحيدة.

ويذكر أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، حرص على تأجيل مباراة الأهلي والمريخ السوداني في الجولة الأولى من دور المجموعات بهذه المجموعة، لأنها تزامنت مع مشاركة الأحمر في كأس العالم للأندية.

وحقق فريق الكرة بالأهلي 'برونزية' كأس العالم للأندية، للمرة الثالثة في تاريخه، والثانية على التوالي، بعد الفوز على الهلال السعودي، برباعية نظيفة، في مباراة تحديد المركز الثالث بالبطولة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً