اعلان

مدرب المقاولون العرب: سموحة يجيد الهجمات المرتدة.. ويهمني ألا أخسر

محمد عودة
محمد عودة

تحدث محمد عودة، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي المقاولون العرب، عن تعادل فريقه مع سموحة اليوم في إطار منافسات الجولة العاشرة من الدوري المصري الممتاز.

وقال عودة، خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج «الريمونتادا» على قناة المحور: «كنا نواجه فريقًا مميزًا يضم عناصر متكاملة من دكة قوية وعناصر أساسية، وسموحة فاز على الزمالك، وفريق كبير، حاولنا تحقيق الفوز، ولكن انتهت المباراة بالتعادل».

وأضاف عودة: «المباريات في الدوري صعبة للغاية، ولا أريد الخسارة أقوم بتضييق المساحات جيدا وأحاول تسجيل هدف، ولكن المبدأ الأساسي ألا أخسر».

وتابع مدرب المقاولون العرب: «سموحة يجيد الاعتماد على الهجمات المرتدة لذلك كان لا بد من الدفاع جيدا ضدهم، ولكن لويس والشامي تعرضا لإصابة وهذا أثر علينا كثيرا».

وختم محمد عودة: «الشوط الأول أهدرنا فرصتين محققتين، وخلال الشوط الثاني أهدرنا أيضا، والمباراة كانت صعبة والخسارة كانت ستبعدنا كثيرا، لدينا لاعبون مميزون، والدوري صعب للغاية هذا الموسم، والفرق الكبيرة موجودة بشكل كبير في الجدول، وتحقيق فوزين يجعلنا نتخطى مرحلة كبيرة».

سموحة يتعادل أمام المقاولون العرب

تعادل فريق سموحة أمام نظيره ومنافسه المقاولون العرب، من دون أهداف، في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري المصري الممتاز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً