اعلان

الأهلي يحسم ملف تجديد موسيماني بعد مباراة صن داونز (خاص)

موسيماني
موسيماني

استقر مسئولو النادي الأهلي، لحسم ملف تجديد تعاقد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأحمر، بعد المواجهة المرتقبة أمام صن داونز، التي تجمع الفريقين، يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات عن المجموعة الرابعة ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويسعى مجلس إدارة القلعة الحمراء، برئاسة محمود الخطيب، لغلق ملف تجديد عقد المدير الفني للمارد الأحمر، لزيادة تركيز الفريق خلال المرحلة المقبلة.

وكشف مصدر من داخل أروقة النادي الأهلي، بأن مجلس إدارة المارد الأحمر اتخذ قرارًا بحسم ملف تجديد التعاقد مع بيتسو موسيماني، بعد مباراة صن داونز.

وأضاف المصدر بأن هناك جلسة تجمع بين مسئولي الأهلي وموسيماني بعد المواجهة الإفريقية، وقد تتضمن توقيع موسيماني عقده الجديد واستمراره مع القلعة الحمراء لمدة موسمين.

وتسبب ضغط مباريات الفريق الأول بالنادي الأهلي سواء على المستوي المحلي أو القاري في تأجيل حسم تجديد تعاقد "الموس" لفترة جديدة.

وكان قد تم الاتفاق بين موسيماني ومسؤولى النادي على بعض بنود التعاقد الجديد، قبل مشاركة الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية التي جرت في العاصمة الإماراتية أبوظبي وحصد فيها الفريق الأحمر الميدالية البرونزية للمرة الثانية علي التوالي .

ومن المنتظر أن يلتقي الأهلي مع صن داونز السبت المقبل، بتمام الساعة التاسعة مساءا، على ستاد القاهرة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | التشكيل