اعلان

"وقف القيد مجددًا" قنبلة موقوتة جديدة في طريق مرتضى منصور.. اعرف التفاصيل

مرتضي منصور
مرتضي منصور

حين تُكرر ارتكابَ خطأٍ ما، فلن يُصبحَ خطأ بعد ذلك إنه قرارٌ واختيار، على مر العصور يقع نادي الزمالك، في فخ المستحقات المالية المتأخرة للاعبين، والمدربين.

هذا بالإضافة إلى شراء اللاعبين بدون خطة مدروسة أو الفصاحةً في طريقة إبرام العقود، وتكاثرت القضايا على النادي في المحاكم، منها في المرحلة الابتدائية من الحكم ومنها من حكم بها نهائيًا.

وفشل مسؤولو القلعة البيضاء في حل قضية الناديان البرتغاليان بشكل ودي مع إدارتهم، وتم ثبوت الغرامة المالية التي تقدر بملايين الجنيهات.

وكشف مصدر مسؤول داخل أروقة نادي الزمالك، عن قنبلة موقوتة وعقبة في الطريق أمام مرتضى منصور ومجلسه، بسبب الغرامات المالية.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ "أهل مصر": "الزمالك لم يصل لحل في قضية سبورتنج لشبونة ومارتيمو البرتغالي حتى الآن، والأندية البرتغالية حصلت على حكم نهائي واجب الدفع".

وأضاف: "رفض الناديان في وقت سابق حل القضية بشكل ودي وتقسيط المستحقات، وتمسكت بالحصول على قيمة كاملة "كاش وأن تكون على دفعة واحدة".

وتابع: "إذا لم تصل إدارة القلعة البيضاء لحل سيتم إيقاف القيد مجددًا، أو خصم نقاط، وفقًا للقوانين"

"وحرم نادي الزمالك من قيد اللاعبين العام الماضي بسبب توقيع ناشيء الفريق حسام أشرف لأكاديمية كاميرونية لتسويق اللاعب، وفشلت لجنة حسين لبيب في حل الأزمة، أو إلغاء العقوبة، لكنها نجحت في تقليل الغرامة المالية من 4 مليون دولار إلى 200 ألف دولار فقط".

وفي سياق أخر، يواجه الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك نظيره الوداد المغربي، السبت المقبل 26 فبراير ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً