اعلان

رانجنيك يعلق على مواجهة أتلتيكو مدريد وخليفته في مانشستر يونايتد وحرب روسيا

رانجنيك
رانجنيك

علق الألماني رالف رانجنيك المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، على مواجهة أتلتيكو مدريد، في دوري أبطال أوروبا.

ومن المقرر أن تقام مباراة مانشستر يونايتد أتلتيكو مدريد وأتلتيكو مدريد، غدًا الأربعاء، في إطار منافسات ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

وقال رانجنيك في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء، إن فريقه سيكون مستعداً "لصراع مفعم بالمشاعر" ضد أتليتيكو مدريد في ذهاب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم غدًا "الأربعاء"، مشيداً بمدرب المنافس دييجو سيميوني بعدما غرس هذا الحماس والشغف بين لاعبيه.

وأضاف: "هناك دائمًا جانب عاطفي وهذا يعكس أيضًا شخصية المدير الفني، ربما يكون دييجو سيميوني أحد أكثر المدراء عاطفيًا في أوروبا".

وأوضح رانجنيك في حديثه: "نحتاج إلى أن نكون على نفس هذا القدر من الحماس في المباراتين، ستكون مواجهة بدنية ومفعمة بالمشاعر، ويجب أن نكون أقوياء ذهنياً في المباراتين".

وأردف المدرب الألماني: "سأحاول إعداد فريقنا ، لهذا النوع من التحدي بالضبط، وسيكون جسديًا وعاطفيًا، بل أكثر عندما نلعب خارج أرضنا".أما عن خليفته في مانشستر يونايتد: "هذا ليس سؤال الوقت الراهن بل في الصيف، نركز بالكامل على وضعنا الحالي سواء في دوري الأبطال أو آخر 12 مباراة في الدوري، باقي القضايا يمكن أن تنتظر حتى نهاية الموسم".

وعن إقامة المباراة النهائية لدوري الأبطال في روسيا، في ظل الحرب الروسية الأوكرانية، علق رانجنيك: "لا يزال الطريق طويلًا حتى النهائي، وإذا كانت لدينا فرصة، فعلينا تخطي أتلتيكو أولًا، ومن بعدها سيكون الأمر متعلق باليويفا والمسؤولين عن السياسة، الجميع يأمل أن تهدأ الأوضاع، هذا أهم بكثير من دوري الأبطال".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مواعيد مباريات اليوم الجمعة 3- 5- 2024 والقنوات الناقلة