اعلان

وزير الرياضة يحدد شروط حضور الجماهير لمباراة مصر والسنغال

أشرف صبحي
أشرف صبحي

كشف الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، على شروط حضور الجماهير لمباراة مصر والسنغال المرتقبة، والمقرر لها أن تقام على ستاد القاهرة يوم 25 مارس القادم.

وخلال الأيام الماضية، وافقت الجهات الأمنية على طلب جهاز المنتخب الوطنى حضور 60 ألف متفرج خلال المباراة الحاسمة بتصفيات المونديال.

وقال "صبحي"، في تصريحات إذاعية لبرنامج "يا نهار أبيض" على راديو 9090:" يجب أن يقدم المشجع الذي يرغب في حضور مباراة والسنغال شهادة حصوله على تطعيم فيروس كورونا".

وأكد في تصريحاته:" أنه يجب على المشجع أن يستخرج Fan ID لحضور المباراة وحرص على توجيه الشكر إلى وزير الداخلية والقيادات الأمنية، بعد الموافقة على حضور 60 ألف مشجع في ستاد القاهرة، وكذلك قدم الشكر لشركة تذكرتي والشركة الأفريقية للخدمات الأمنية، والمجموعة المتحدة وقنوات أون".

وأضاف: "السنغال المصنف رقم 1 أفريقيا، مش هنحسب حسابات كتير، طريقنا في كأس الأمم الأفريقية كان صعب جدا حتى النهائي، ولم نخسر، وإنما فقدنا البطولة بضربات الترجيح".

وأكمل: "يجب أن نقدم ما علينا أولا بتوصيل إحساسنا للمنتخب ومنحه الطاقة الإيجابية باللعب على ستاد القاهرة، وحضور الجماهير بـ60 ألف متفرج".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء: الدولة تستهدف الوصول لصادرات تتجاوز 145 مليار دولار في 2030