اعلان

«ميسي»: باريس فريق لديه الكثير من الطموحات.. وحظوظه قوية في التتويج بدوري الأبطال

ميسي
ميسي

أكد الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، عن امتلاك الفريق الباريسي حظوظ قوية من أجل التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا لأول مرة في تاريخهم خلال الموسم الحالي.

وقال ليونيل ميسي، في تصريحاته للموقع الرسمي للنادي الباريسي: "إنه لأمر رائع بأن أتواجد في الملعب برفقة الأفضل، لقد حظيت بفرصة فعل ذلك لوقت طويل في برشلونة والآن لدي الفرصة لفعل ذلك مجددًا في باريس، لذا انا سعيد جدا في باريس وانا متحمس للاستمرار في فعل ذلك".

وتابع: "باريس فريق لديه الكثير من الطموحات والرغبة للاستمرار في التطور، ويملك الكثير من القوّة لقدرته على القيام بذلك، اعتقد اليوم أنه واحد من أكبر الاندية في العالم وهو يستمر في التطوّر".

وشدد ليونيل ميسي في تصريحاته عن دوري الأبطال: "اعتقد أننا نملك الفريق اللازم لمحاولة الفوز بها، ونحن متحمسون وحريصون على تحقيقها".

واستكمل: "علينا الهدوء، لأنه كما قلت من الصعب ان تفوز بدوري الأبطال، الفريق الأفضل لا يفوز دائماً، عليك أن تكون على علم بكل التفاصيل وأن تصنع فريقاً رائعاً، لأنه في النهاية الفرق الأقوى هم من يحققون أهدافهم، ونحن على الطريق، ونتطلع لجعل الفريق أقوى".

وأشار: دي ماريا لدي معرفة سابقة به في المنتخب الوطني وناي لعبت معه سابقاً في برشلونة، كيليان لم اعرفه الا في داخل او خارج الميدان، شيئا فشيئا تتحسن المعرفة بيننا، وفوق كل شيء التعرف على بعضنا البعض بشكل أفضل في الميدان للشعور بالثقة فيما بيننا.

واختتم ميسي فى تصريحاته "هو ملعب خاص جداً بسبب الطريقة التي يعيشها الناس، دائماً يهتفون لـ90 دقيقة متواصلة، لقد خضت التجربه بالفعل عندما وصلت إلى هنا كضيف لمرات عديدة مع برشلونة، الآن أعيشها في كل أسبوع، والحقيقة أنه أمر رائع للغاية".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والتعاون (1-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | استراحة