اعلان

نتيجة وأهداف مباراة الإسماعيلي والجونة بالدوري المصري

بث مباشر الإسماعيلي والجونة
بث مباشر الإسماعيلي والجونة

بث مباشرمباراة الإسماعيلي والجونة اليوم يلا شوت في الدوري المصري| مشاهدة مباراة الإسماعيلي| مشاهدة مباراة الاسماعيلي والجونة بث مباشر اليوم في الدوري المصري| مباراة الإسماعيلي والجونة اليوم في الدوري المصري| لايف الدوري المصري يلا شوت| مشاهدة مباراة الإسماعيلي والجونة بث مباشر اليوم في الدوري المصري

مشاهدة مباراة الإسماعيلي والجونة

يسعى الدراويش، لتحقيق نتيجة إيجابية في لقاء اليوم، من أجل إستعادة طريق الانتصارات تحت قيادة فنية جديدة برئاسة حمد إبراهيم، الذي تولى المهمة مساء أول أمس خلفًا للأرجنتيني خوان براون.

موقف مباراة الإسماعيلي والجونة بث مباشر

يدخل الإسماعيلي، اللقاء في المركز الـ17 وقبل الأخير برصيد نقطتين من 9 مباريات، حيث تعادل في مواجهتين وخسر 7 لقاءات، ويعول حمد إبراهيم على الخبرات المتواجدة في الفريق من أجل خروج الفريق من الكبوة التي يعيشها في الوقت الحالي بسبب البداية السيئة التي حققها الدراويش.

يأمل رضا شحاتة، المدير الفني لنادي الجونة، استغلال المعنويات المرتفعة بعد الفوز على طلائع الجيش في آخر مباراة له في الدوري بعد تأجيل مواجهته مع الأهلي في الجولة التاسعة، ويسعى لمواصلة التقدم في جدول الدوري والهروب مبكرا من المراكز المتأخرة في الجدول.

ويحتل نادي الجونة، المركز الثاني عشر برصيد 11 نقطة من 8 مباريات حتى الآن، فاز في 3 مباريات وتعادل في مواجهتين وخسر 3 لقاءات، سجل 6 أهداف واستقبل 8 أهداف أخرى.

بث مباشر موعد مباراة الإسماعيلي والجونة

من المقرر أن تقام مواجهة الإسماعيلي مع الجونة، في الساعة الخامسة والنصف، على ملعب الإسماعيلية.

القنوات الناقلة لمباراة الإسماعيلي والجونة

من المقرران تذاع المباراة على قنوات أون تايم سبورتس.

تاريخ مواجهات الإسماعيلي والجونة

تحمل هذه المباراة رقم 14 بين الفريقين طوال تاريخهما منذ صعود الجونة إلى دوري الأضواء والشهرة، حيث سبق ولعب الفريقين 13 لقاء، فاز الإسماعيلي 7 تعادل 4 خسر مواجهتين، له 23 هدفًا عليه 16 هدفًا، حقق كلين شيت 3 لقاءات.

الدوري العام

تقابلا على ملعب الإسماعيلي، 4 مرات فاز الدراويش 3 تعادلا 2 وحقق الجونة الانتصار مرة وحيدة، أحرز الإسماعيلي، 10 أهداف أستقبل 8 أهداف

مواجهات على ملعب الجونة، فاز الدراويش 3 تعادلا 2 وانتصر الجونة مرة وحيدة، أحرز الإسماعيلي 9 أهداف واستقبل 7 أهداف.

وكانت أهداف لاعبي الإسماعيلي، عن طريق 14 لاعبًا بدون هدف لاعب الجونة في مرماه، فخر الدين بن يوسف 3 أهداف، محمد حمص ومحمد زيكا هدفين لكلا منهما، ومهاب سعيد وأحمد صديق، وأحمد سمير فرج، وعبد الله السعيد، وجون آويري، وجودوين، وجون آنطوي، وبنسيون شيلونجو، ومحمود متولي، والأوغندي باتريك كادو، ومحمد صادق، هدفًا لكلا منهم.

كأس رابطة الأندية المحترفة

فاز الإسماعيلي، على حساب الجونة، في اللقاء الوحيد الذي جمعهما ضمن منافسات كأس رابطة الأندية المحترفة، وأحرز 4 أهداف، واستقبل هدفًا

من لاعبي الإسماعيلي، عن طريق 4 لاعبين، محمد دسوقي، وكارمليو ألجارنازا، ودييجو فرناندو، وعبد الرحمن مجدي.

تشكيل الإسماعيلى المتوقع لمواجهة الجونة

في حراسة المرمى: عمر رضوان في

خط الدفاع: عصام صبحي وباهر المحمدي ومحمد هاشم ومحمد دسوقي

خط الوسط: محمود عبدالعاطي دونجا ومحمد عادل

خط الهجوم: احمد مدبولي، دييجو فرناندو، عبدالرحمن مجدي.

تشكيل الجونة المتوقع لمباراة الإسماعيلي

حراسة المرمى: إسلام طارق،الدفاع: عمرو طارق – محمد نجيب – عمرو السعداوي،الوسط: ألان كيامبادي – نور السيد – سيف العجوز – ناصر ناصر،الهجوم: محمود شبراوي – إسلام عبد النعيم - أرنو راندرياناتيناينا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كان سكران.. مقتل أجنبي طعنا داخل مطعم في مدينة نصر