اعلان

ثروت سويلم: من الطبيعي أن يحدث بعض المجاملات للأندية الشعبية

ثروت سويلم
ثروت سويلم

أكد ثروت سويلم عضو رابطة الأندية والمدير التنفيذي الأسبق لاتحاد الكرة، على إنه من الطبيعي أن يحدث بعض المجاملات للأندية الشعبية سواء للأهلى أوالزمالك والإسماعيلي.

وقال ثروت سويلم في تصريحات إعلامية:' لم أجامل في أي شيء في اللوائح لأنني كنت حريص على احترام نفسي، بدليل أنه حينما واجه نادي الداخلية أزمة تتعلق بالصعود والهبوط وهذه وزارتي الأصلية لم أتدخل'.

وتابع: 'جاملت في زيادة عدد جماهير أو تذاكر مباريات كنت أجامل كل الأندية مضيفًا أنه يجامل بلده محافظة الشرقية من حيث توزيع تذاكر المباريات لكن استحالة أن هذه المجاملة على حساب عدم حضور أشخاص آخرين'.

وأكمل:'كنت أجامل لو الحضور 50 شخص أجامل في 5 تذاكر بعيدا عن الحق المكتسب للجماهير، لو طلب مني إبراهيم فايق أو سيف زاهر أجاملهم، حتى المسؤولين عن ركن السيارات خارج اتحاد الكرة كنت أعطيهم تذاكر لأهله وهذا بعيدا عن الحصة المقررة من وزارة الداخلية وهذا من حصتنا نحن'.

وبخصوص عمل حسابات لقطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك قال: 'الوضع الطبيعي لازم تعمل مجاملات أو حسابات للأهلي نادي القرن والوضع الطبيعي في وجود المستشار رئيس للنادي تعمل حسابات في التعامل معه'.

وشدد سويلم فى تصريحاته: 'لم يكن هناك مجاملة على حساب اللوائح، لو طلب أي ناد حكم أجنبي أو شيء، لكن عندما طلب مرتضى منصور حكاما أجانب في 4 مباريات في دوري 2019 رفضت وقلت المباريات ستقام بحكام مصريين ولقاء والأهلي وبيراميدز سيقام بحكام بمصريين'.

وأتم تصريحاته: 'يجب أن تعمل حساب للأهلي والزمالك، والإسماعيلي بجماهيره، الأندية الشعبية لها حسابات في التعامل'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القميص الأحمر والشورت الأبيض.. الأهلي بالزي التقليدي أمام مازيمبي