اعلان

3 أسباب تدفع الوداد للفوز على الزمالك في قمة دوري الأبطال

الوداد والزمالك
الوداد والزمالك

يستعد ملعب محمد الخامس بالمغرب لاستضافة مواجهة الزمالك والوداد البيضاوي، وذلك في لقاء ناري بدور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي (2021-2022).

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك مع الوداد البيضاوي، بعد غدٍ السبت، في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك في إطار مواجهات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويستعرض أهل مصر، خلال التقرير التالي، أبرز دوافع الوداد البيضاوي لتحقيق نتيجة الفوز على حساب الزمالك في قمة دوري الأبطال..

1- الثأر من هزيمة 2016

يبحث فريق الوداد البيضاوي عن تحقيق نتيجة الفوز على حساب الزمالك؛ وذلك حتى يثأر من الهزيمة التي تعرض لها بطل المغرب أمام الفارس الأبيض في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا 2016، بنتيجة (6-5) في مباراتي الذهاب والعودة.

2- تعويض هزيمة بترو أتلتيكو

بعد سقوط الوداد أمام بترو أتلتيكو الأنجولي بهدفين مقابل هدف وخسارته لصدارة المجموعة، يسعى بطل المغرب لتحقيق نتيجة الفوز على حساب الزمالك؛ وذلك حتى يخطف ال3 نقاط ويقترب من حسم التأهل للدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

3- استعادة طريق الانتصارات

يرغب فريق الوداد البيضاوي لاستعادة طريق الانتصارات من جديد، وذلك بعد خسارته في مباراتين متتاليتين أمام بترو أتلتيكو وحسنية أغادير، وهو ما سيدفعه لتحقيق نتيجة الفوز على الزمالك بدوري أبطال إفريقيا.

كما يريد الوداد مصالحة جماهيره الغاضبة من سوء النتائج والأداء في الفترة الأخيرة

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمير القلوب.. لماذا تم رفع اسم أبو تريكة من قوائم الإرهاب؟