اعلان

موسيماني يختتم تدريباته اليوم لمواجهة صن داونز بدورى أبطال إفريقيا

الأهلي وصن داونز
الأهلي وصن داونز

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيمانى المدير الفني، تدريباته اليوم الجمعة، استعداداً لمواجهتة المرتقبة أمام نظيره القوي صن داونز الجنوب أفريقي، المقرر إقامتها غداً السبت، في إطار مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، على استاد الأهلى We السلام فى تمام التاسعة مساءً.

تعادل سلبي مع الهلال السودانى

يدخل الأهلى اللقاء برغبة قوية فى تحقيق الفوز لتأكيد هيمنته على مواجهاته مع صن داونز، حصد النقاط الثلاث، للحفاظ على حظوظه بالتأهل للدور التالي خاصة بعد تعادله السلبي مع الهلال السودانى الجولة الماضية.

ويقف موسيماني خلال مران اليوم، على موقف جميع اللاعبين، استعداداً للموقعة المرتقبة أمام بطل جنوب أفريقيا، خاصة الثلاثى على معلول وبيرسى تاو ومحمد عبد المنعم، بعد تعافيهم من الإصابات التي ضربتهم فى الفترة الأخيرة.

وأصبح بيرسي تاو جاهزاً للمشاركة فى المباريات، بعد عودته لقائمة الفريق في مباراة اليوم، فيما يواصل أيمن أشرف تدريباته التأهيلية في الجيم، بسبب الإصابة التي يعاني منها في الركبة والتي حالت دون مشاركته في التدريبات الجماعية.

واختار بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الأهلي، 22 لاعبًا والتى جاءت كالتالي:

قائمة الأهلى

'محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وحمدي فتحي وحسام حسن ومحمد شريف وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة ومحمود وحيد وعلي معلول ومحمد محمود وبيرسي تاو ومحمد عبد المنعم وطاهر محمد طاهر وكريم فؤاد ولويس ميكيسوني ومحمد هاني وأحمد عبد القادر'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«عليها أسئلة الامتحانات».. سرقة أجهزة الكمبيوتر بمدرسة بالفيوم قبل ساعات من الامتحانات