اعلان

كل ماتريد معرفته عن مباراة الزمالك والوداد قبل موقعة الغد في دوري الأبطال

الزمالك
الزمالك

ينتظر كل عشاق كرة القدم العربية والإفريقية بوجه عام، المواجهة المرتقبة والتي ستجمع بين الوداد البيضاوي المغربي والزمالك، على ملعب مركب محمد الخامس في الجولة الثالثة لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا 2022 ، غدًا السبت 26 فبراير، في الـ9 مساءً بتوقيت القاهرة .

موقف الفريقين في المجموعة

يحتل الوداد وصافة المجموعة الرابعة برصيد 3 نقاط بعد الفوز في الجولة الأولى على ساجرادا الأنجولي بثلاثية نظيفة على ملعبه بالدار البيضاء، ثم الخسارة أمام بترو أتليتكو الأنجولي بنتيجة 1 _ 2 خارج ملعبه .

بينما يحتل الزمالك المركز الثالث بالمجموعة بعد تعادلين علي التوالي بدأهم بتعادل إيجابي مخيب للآمال باستاد القاهرة في الجولة الأولى أمام بترو أتليتكو 2 _ 2 ، ثم تعادل خارج ملعبه سلبيًا أمام ساجرادا الأنجولي ، ويمتلك في رصيده نقطتين ويتصدر بترو اتليتكو المجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط بعد تعادله مع الزمالك بفوزه على الوداد .

تاريخ مواجهات الفريقين

التقى الزمالك والوداد من قبل في ثلاث مناسبات فقط الأولى كانت في السوبر الإفريقي يوم 7 فبراير 2003 وانتصر الأبيض خلالها بنتيجة 3 _ 1 وسجل للزمالك آنذاك حازم إمام ومحمد عبدالواحد وعبدالحليم علي ، والمواجهة الثانية كانت بالدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا يوم 16 سبتمبر 2016 وانتهت مباراة الذهاب بالقاهرة بفوز القلعة البيضاء بنتيجة 4 _ 0 سجلهم شيكابالا وأيمن حفني وباسم مرسي ومصطفى فتحي ، وكانت مباراة العودة بالدار البيضاء 24 سبتمبر 2016 هي الثالثة والأخيرة في تاريخ المواجهات بين الفريقين وإنتهت بفوز كبير لأصحاب الأرض الوداد بنتيجة 5 _ 2 وسجل للزمالك باسم مرسي وستانلي وهو الهدف الذي قاد الزمالك لبلوغ الدور النهائي رغم الهزيمة الثقيلة مستفيدًا من نتيجة الذهاب وقاعدة احتساب الهدف بهدفين خارج الدريار.

التشكيل المتوقع للفريقين

ويتوقع أن يجري باتريس كارتيرون بعض التغييرات على تشكيل الزمالك في المباراة الماضية أمام ساجرادا تشيكل الزمالك المتوقع فيما يلي :

حراسة المرمي : محمد أبو جبل

خط الدفاع : أحمد فتوح ، محمود علاء، محمود الونش، حازم إمام

خط الوسط : إمام عاشور ، محمد عبدالغني ، يوسف أوباما

خط الهجوم : أشرف بن شرقي ، عمر السعيد، أحمد سيد زيزو .

تشكيل الوداد المتوقع فيما يلي

حراسة المرمي : أحمد التكناوتي

خط الدفاع: شيخ كامارا ، أيوب العملود ، أيمن داري ، ياسين حنين

خط الوسط : يحيى جبران، أيمن الحسوني ، مؤيد اللافي

خط الهجوم : أيوب الكعبي ، سايمون ، شراشم .

موعد مباراة الزمالك والوداد

تبدأ مباراة الزمالك والوداد المغربي فى الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، غدًا السبت الموافق 26 فبراير الجاري، في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة والعاشرة مساءٍ بتوقيت الدار البيضاء.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والوداد

تنقل مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية المشفرة مباريات دور المجموعات فى دوري أبطال إفريقيا بشكل حصري، ويذاع لقاء الزمالك والوداد على قناة beIN Sports HD3.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً