بث مباشر.. فيوتشر يواجه المقاولون العرب بالدوري الممتاز

المقاولون العرب
المقاولون العرب

بث مباشر مباراة فيوتشر والمقاولون العرب، متابعة مباراة فيوتشر والمقاولون العرب، لايف مباراة فيوتشر والمقاولون العرب، مباراة فيوتشر والمقاولون العرب، اليوم مباراة فيوتشر والمقاولون العرب، يلا شوت مباراة فيوتشر والمقاولون العرب، بث مباشر مباراة فيوتشر والمقاولون العرب، مباراة فيوتشر والمقاولون العرب

يواجه نادي فيوتشر الآن، نظيره المقاولون العرب، على استاد الأهلي وي السلام، وهي المباراة التي سيتم إذاعتها على قناة 'أون تايم سبورتس'، الناقل الحصرى لبطولة الدوري المصري الممتاز.

وجاء تشكيل المقاولون العرب كالآتي

حراسة المرمى: أحمد العربي

خط الدفاع: باسم علي - محمود عزت - محمد سمير - أمير عابد

خط الوسط: محمد مجلي - عماد فتحي_أحمد عفيفي - محمد سالم - إدوارد

خط الهجوم: مامادو نياس

وجاء تشكيل فيوتشر كالآتي

محمود حمدي ومحمود مرعي ومروان صحراوي نونصر ماهر وجوزيف جوناثان وأحمد رفعت وأيمن الصفاقسي وكريم نيدفيد وعمر كمال عبد الواحد وأحمد عاطف وعربي بدر.

ويدخل نادى فيوتشر اللقاء بمعنويات مرتفعة، بعد الفوز على البنك الأهلي بهدفي ناصر ماهر ومحمد فاروق، في الجولة الماضية، وضعته في المركز العاشر، برصيد 12 نقطة جمعها من 9 مباريات، فاز في ثلاثة منها، وتعادل في مثلها وخسر مثلاثة أخرى، فيما سجل لاعبوه 12 هدفا واستقبل 9 أهداف.

ويسعى علي ماهر لمواصلة الصحوة والاقتراب أكثر من فرق المقدمة، واستغلال حالة اللاعبين العالية، في خطف الثلاث نقاط وتحقيق الفوز على المقاولون، وحقق ماهر الفوز في المباراة السابقة على حساب فريق البنك الأهلي، بهدفين دون رد، وأحرز أهداف اللقاء ناصر ماهر، في الدقيقة 28، ومحمد فاروق بالدقيقة 87.

بينما تعادل ذئاب الجبل تحت القيادة الفنية لمحمد عودة، أمام سموحة السكندري بدون أهداف، في لقاء لم يشهد أي خطورة على مرمى الفريقين، ويسعى عودة لتحقيق الفوز للخروج من منطقة الخطر، حيث يقع المقاولون العرب في المركز الـ15 بجدول الدوري

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
البنك التجاري الدولي- مصر يفرض رسوم 2% على شحن المحافظ الإلكترونية