اعلان

موسيماني ولعها.. يرفض عودة «كهربا» ويطالب برحيل لطفي ويوافق على احتراف ديانج

موسيماني
موسيماني

بدأ الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، يُحدد احتياجات الفريق، في الموسم الجديد، وذلك حتى تبدأ إدارة القلعة الحمراء في بدء المفاوضات مع اللاعبين الذين يريدهم الموس.

ومع العروض المغرية التي تلقاها الأهلي من أجل شراء النجم المالي أليو ديانج، لاعب خط وسط الفريق، عرضت إدارة النادي الأمر على موسيماني الذي وافق على رحيله بشرط توفير البديل المناسب.

وحسبما علم "أهل مصر" من مصادره الخاصة، فإن لجنة التخطيط، برئاسة محسن صالح، عرضت الثنائي؛ مهند لاشين وغنام محمد، على موسيماني، للتعاقد مع أحدهما من أجل تعويض رحيل ديانج، ووافق الجنوب إفريقي على التعاقد مع مهند لاشين لاعب طلائع الجيش، في الميركاتو الصيفي المقبل.

وذكر المصدر أن موسيماني طلب من إدارة الأهلي ضرورة التعاقد مع حارس مرمى قوي يكون بديلًا جيدًا لمحمد الشناوي، وذلك بدلًا من علي لطفي الذي يرغب الموس في رحيله.

وأشار المصدر إلى أن موسيماني طلب من لجنة التخطيط ضرورة التعاقد مع جناح بديل لميكيسوني، خلال الميركاتو الصيفي المقبل، وذلك في حال رحيل اللاعب.

وأتم المصدر أن لجنة التخطيط عرضت على موسيماني عودة محمود عبد المنعم "كهربا"، جناح الأهلي المُعار لهاتاي سبور التركي، إلا أن الجنوب إفريقي رفض عودة "كهربا"، وجدد طلبه بضرورة التعاقد مع جناح قوي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً