اعلان

خاص| الوداد يحدد مصير كارتيرون.. وخلاف بين مرتضى ونجله حول «جروس وباتشيكو»

جروس وباتشيكو وكارتيرون
جروس وباتشيكو وكارتيرون

بات الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك، قريبًا من الرحيل عن القلعة البيضاء، وذلك بعد سوء النتائج التى تعرض لها الفريق، في الدوري المصري ودوري أبطال إفريقيا.

قال مصدر من داخل نادي الزمالك لـ "أهل مصر" إن مرتضى منصور، رئيس النادي، ينتظر مباراة الوداد المقرر لها اليوم في التاسعة مساءً بالجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا ليحسم مسألة رحيل كارتيرون، وذلك حال تعرض الفريق لأي نتيجة سلبية.

وأضاف المصدر أن مسؤولو الزمالك يبحثون عن مدرب جديد لخلافة كارتيرون؛ مهما كانت نتيجة المباراة ولكن قد يكون لقاء الوداد المحطة الأخيرة للمدرب الفرنسي موضحًا أن إدارة القلعة البيضاء تفاضل بين الثنائي؛ السويسري كريستيان جروس، والبرتغالي جايمي باتشيكو، لتولي تدريب الفريق، خلال الفترة المقبلة.

وأوضح المصدر أن إدارة القلعة البيضاء تسعى للتعاقد مع جروس أو باتشيكو حتى يتمكن النادي من جدولة مستحقات أحد المدربين، كنوع من حل الأزمات والقضايا المرفوعة ضد النادي، وفي الوقت نفسه إسناد المهمة لمدرب يعرف الفريق جيدًا.

وأشار إلى أن هناك خلاف بين مرتضى منصور ونجله أمير، في أن الأول يُفضل التعاقد مع باتشيكو، فيما يرغب المشرف العام على الكرة في تولي جروس قيادة الفريق الأبيض، خلال الفترة المقبلة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد (1-2) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جوووووووووووووووووول الثاني