اعلان

عبد الظاهر السقا يكشف تفاصيل جلسات علي ماهر مع رفعت وعمر كمال بسبب المنتخب

عبد الظاهر السقا
عبد الظاهر السقا

أكد عبد الظاهر السقا ، المدير الرياضي بنادي فيوتشر، أن الفريق مستواه يتطور مع توالي التدريبات والمباريات وخاصة أن الفريق ضم صفقات عديدة في الفترة الماضية وكان بحاجة فقط للانسجام والتناغم.

وأشار السقا عبر برنامج الريمونتادا بقناة المحور إلى أن فريقه استفاد تماماً من خوض كأس الرابطة بغض النظر عن التأهل إلى نصف النهائي ولكن الأهم أن الفريق استفاد من التناغم بين عناصره.

وعن أحمد رفعت جناح أيسر فيوتشر ، قال السقا:" هناك عمل كبير بذله علي ماهر المدير الفني والجهاز المعاون مع رفعت لدعمه نفسياً بعد استبعاده من قائمة المنتخب لخوض بطولة كأس الأمم الأفريقية رغم تألقه في كأس العرب".

وأشار إلى أن الجهاز الفني تحدث مع رفعت وطالبه بتجاوز هذا الموقف وخاصة أن الانضمام للمنتخب سيأتي بعد ذلك مرة آخرى والأهم أن يحافظ على مستواه كي يستمر في حسابات الجهاز الفني.

وأوضح أن الجهاز الفني واجه نفس الموقف الصعب أيضاً مع عمر كمال الظهير الأيمن الذي كان حزيناً للغاية بعد خسارة لقب كأس الأمم الأفريقية مع المنتخب.

وأكد أن الجهاز الفني يرفع شعار العدالة بين جميع اللاعبين موضحاً أن الفريق أغلق ملف لقاء المقاولون ويستعد بكل قوة لمواجهة الزمالك يوم الأربعاء المقبل بالدوري.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
هيئة بريطانية تبلغ عن حادث بحري جنوب غربي عدن