اعلان

رسائل نارية من نجوم الكرة العالمية لإيقاف الحرب الروسية (صور)

كرة القدم والحرب
كرة القدم والحرب

مع اشتعال الصراع بين روسيا وأوكرانيا، ووصوله لمرحلة الحرب بين الطرفين، بدأ نجوم العالم في كرة القدم يبعثون برسائل من أجل إيقاف المعركة.

رونالدو: دعونا نصلي من أجل السلام

وقال كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد، عبر حسابه الرسمي على 'إنستجرام': 'نحن بحاجة إلى خلق عالم أفضل لأطفالنا.. دعونا نصلي من أجل السلام في العالم'.

الحرب الروسية

ليفاندوفسكي: لن أتخيل مواجهة روسيا في ظل الحرب

ومن جانب آخر، قال روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونيخ، خلال تصريحات صحفية: 'لا أستطيع أن أتخيل لعب مباراة مع المنتخب الروسي في ظل استمرار الحرب الروسية ضد أوكرانيا'.

الحرب الروسية

شيفشينكو: الحرب ليست هي الحل

وكتب النجم الأوكراني أندري شيفشينكو، عبر حسابه الرسمي على 'فيس بوك': 'في الصباح الباكر، حدثت حرب واسعة النطاق بدأت من قبل روسيا.. شعبي وعائلتي في خطر.. أوكرانيا وسكانها يريدون السلام.. رجاءً، أتوسل إليكم أن تدعموا بلدنا وتطالبوا الحكومة الروسية بوقف عدوانهم وانتهاكهم للقانون الدولي.. كل ما نريده هو السلام.. لا حاجة للحرب.. الحرب ليست الحل'.

الحرب الروسية

نجم مانشستر سيتي: أتمنى لك الموت يا بوتين

وهاجم النجم الأوكراني أوليكساندرو زينشينكو، لاعب مانشستر سيتي، بوتين، حيث قال، عبر حسابه الرسمي على 'إنستجرام': 'أتمنى لك الموت أيها الجبان'.

الحرب الروسية

كيليني: كنت أتمنى ألا تصل الأمور لهذا الحد

وتضامن جورجيو كيليني، مدافع فريق يوفنتوس مع أوكرانيا ضد الغزو الروسي، حيث كتب، عبر حسابه الرسمي على 'فيس بوك': 'كان الاستيقاظ هذا الصباح صادمًا، وجدت نفسي بلا نوم أنظر إلى صور لا أستطيع فهمها.. تمنيت حتى النهاية ألا تصل الأمور لهذه المرحلة، وألا تتدهور الأزمة إلى صراع'.

الحرب الروسية

وشهدت الساعات الأخيرة صراعًا ناريًا بين روسيا وأوكرانيا، وذلك بسبب إعلان الرئيس الروسي فلاديمير بوتين استقلال جمهوريتي دونيتسك ولوجانيسك عن الدولة الأوكرانية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
ملخص وأهداف مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند (0-1) في دوري أبطال أوروبا