اعلان

أحمد سامي يستعد إلى مواجهة غزل المحلة غدًا بالدوري

 سموحة
سموحة

يدخل اليوم السبت، فريق الكرة الأول بنادي سموحة بقيادة أحمد سامي المدير الفني للفريق، معسكرًا مغلقًا، استعدادًا لمواجهته أمام غزل المحلة، والمقرر إقامته غدًا الأحد على استاد برج العرب، في إطار منافسات الجولة الـ 11 من عمر مسابقة الدوري العام.

وحرص الجهاز الفني لسموحة على تصحيح الأخطاء التي وقع فيها لاعبوه في مباراة المقاولون العرب في الجولة العاشرة من بطولة الدوري العام، ويسعى سامي إلى استعادة نغمة الانتصارات من جديد لحجز مقعد له مع الكبار داخل المربع الذهبي.

وسيعلن المدير الفنى عقب انتهاء التدريب قائمة اللاعبين الذين سيشاركون فى المباراة مع محاضرة فنية بالفيديو لشرح طريقة لعب المنافس، والخطة التي سيتم تطبيقها خلال المباراة.

ويفتقد الفريق جهود كلًا من أحمد عيد تمساح بسبب الإصابة وأحمد رمضان بيكهام للإيقاف، ويقود أحمد سامي فريقه من المدرجات غدًا، بعد طرده في مباراة المقاولون الأخيرة في الأسبوع العاشر من عمر المسابقة.

ويحتل سموحة المركز الرابع في جدول مسابقة الدوري العام، برصيد 19 نقاط، حصدها الموج الأرزق من التعادل مع الاتحاد السكندري والمصري وإنبى، ثم الفوز على فريق إيسترن كومباني والفوز على الإسماعيلي بهدفين والفوز على طلائع الجيش بهدف نظيف والفوز على البنك الأهلي والزمالك والتعادل مع المقاولون العرب في الجولة الماضية، وخسر مباراة واحدة أمام الأهلي وسجل لاعبوه 16 هدفًا خلال المباريات الـ10 الماضية في الدوري.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة هولندا وتركيا (0-0) في ربع نهائي يورو 2024 (لحظة بلحظة) | ضغط من تركيا