اعلان

«أيامه معدودة» تفاصيل جلسة مرتضى منصور وكارتيرون بعد عودته من المغرب (خاص)

مرتضى منصور وكارتيرون
مرتضى منصور وكارتيرون

كشف مصدر مسئول داخل أروقة نادي الزمالك، عن تفاصيل الجلسة التي ستجمع بين مرتضى منصور، والفرنسي باتريس كارتيرون، بعد فور عودته إلى القاهرة، بعد الخسارة من الوداد المغربي.

وقال المصدر، في تصريحات خاصة لـ«أهل مصر»،: مجلس إدارة نادي الزمالك غاضب بشدة من باتريس كارتيرون، بسبب النتائج السلبية الأخيرة، مشيرًا إلى أنه ليس من المعقول أن فريق بحجم الزمالك، لم يفوز إلا في مباراة واحدة من 9 مباريات.

وأضاف المصدر،: "أيام الفرنسي داخل الزمالك، باتت معدودة، والجلسة ستحدد كل شيء، ومن الممكن أن هذه الجلسة تطيح بكارتيرون، من قيادة النادي".

وأشار إلى أن الشرط الجزائي هو العائق أمام المجلس الآن، بسبب الأزمة المالية التي ضربت النادي، ولا يريد مرتضى منصور، زيادة عدد القضايا في المحاكم.

وأكمل:" سيعرض مرتضى منصور على كارتيرون إنهاء العقد بشكل ودي، وإذا رحب المدرب بالطلب، سيتولى محمد حلمي، أو طارق يحيى، او محمد صلاح، قيادة الفريق بشكل مؤقت".

وتابع: "استبعاد أمير عزمي مجاهد، ومدحت عبد الهادي من الجهاز الفني أمر طبيعي لما بدر منهم في المباراة، وهناك تفكير في المجلس للاستعانة بأسامة نبيه، وسامي الشيشيني، إلى الجهاز الفني".

وتلقى الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، الخسارة أمس، أمام فريق الوداد المغربي، بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، وأصبحت نسبة صعود الفريق إلى دور الـ8 ضعيفة للغاية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً