اعلان

موسيماني يدرس الاعتماد على حسام حسن أمام فاركو

حسام حسن
حسام حسن

يدرس بيتسو موسيماني، المدير الفني لنادي الأهلي، أعطاء حسام حسن، مهاجم الفريق فرصة المشاركة في مباراة المارد الأحمر المقبلة أمام فاركو، بالدوري المصري الممتاز.

ويستعد الأهلي لمواجهة فاركو، غدًا الثلاثاء، بتمام الساعة الثامنة مساءا، ضمن منافسات الجولة الـ11 من عمر مسابقة الدوري العام.

وكشف مصدر من داخل أروقة النادي الأهلي، بأن موسيماني ينوي إعطاء حسام حسن، دقائق كثيرة للعب أمام فاركو.

وأضاف المصدر، بأن المدير الفني للفريق عقد جلسة مع حسام حسن وطالبه باستغلال فرصة مشاركته وتقديم مستوى قوى لحجز مكان في تشكيلة الفريق، في الفترة المقبلة، وأشار المصدر بأن موسيماني يسعى لتجهيز حسام حسن لاستعاد القوة الهجومية للفريق، خاصة بعد تراجع مستوى محمد شريف المهاجم الأساسي للمارد الأحمر.

وفي سياق متصل، يختتم النادي الأهلي مرانه الأخير بملعبه التتش، مساء اليوم، قبل السفر إلى الإسكندرية ودخوله في معسكر مغلق، استعدادا لمواجهة فاركو، بالدوري.

ويسعى الأهلي، للفوز في مباراة فاركو، من أجل العودة لصدارة جدول ترتيب الدوري، بالإضافة لعودة الثقة للاعبين، خاصة بعد الهزيمة من صن داونز في ثالث جولات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويحتل المارد الأحمر المركز الثاني بجدول الدوري برصيد 22 نقطة بعدما لعب 8 لقاءات فاز في 7 مباريات وتعادل في لقاء وحيد وسجل لاعبيه 23 هدفاً وتلقت شباكه سبعة أهداف.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً