اعلان

إجراء جديد بالجهاز الفني لنادي الزمالك

الزمالك والوداد
الزمالك والوداد

أكد أحمد شوبير، لاعب النادي الأهلي السابق، ومنتخب مصر، أن هناك إجراء جديد سيتم في الساعات القليلة المقبلة في الجهاز الفني للفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لنادي الزمالك، بعد قرار تعيين أسامة نبيه وأحمد عبد المقصود، وأيمن طاهر مدرب لـ"حراس المرمى".

وقال شوبير، في تصريحات إذاعية: "إسماعيل يوسف مرشح للعودة لمنصب مدير الكرة بنادي الزمالك، رغم أنه يتولى القيادة الفنية لفريق زد الآن، بدوري الدرجة الثانية، ولكن من معرفتي به قد يعود للعمل في الجهاز الفني للقلعة البيضاء في أي وقت، وكل تلك الأمور ستحسم في الساعات المقبلة".

وقرر المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك استبعاد كل من مدحت عبد الهادي المدرب العام وأمير عزمي المدرب المساعد من الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وفي سياق متصل، أعلن مرتضى منصور رئيس الزمالك، تقدمه بشكوى رسمية للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، ضد الفرنسي باتريس كارتيرون، بسبب دخوله في مفاوضات مع أحد الأندية بالاتفاق مع وكيل أعماله بالرغم من ارتباطه بعقد ممتد مع القلعة البيضاء.

وقال منصور أن شكوى نادي الزمالك سيتم إرسالها صباح اليوم الاثنين إلى "فيفا"، للتحقيق ومعرفة ما قام به المدرب الفرنسي من مفاوضات للرحيل عن النادي بالرغم من ارتباطه بعقد مع الأبيض.

كما أشار مرتضى منصور إلى أنه منذ عودته لرئاسة نادي الزمالك تلقى إنذارات من كارتيرون بداية من أول يوم في الشهر، بالرغم من أحقية النادي في دفع الراتب قبل يوم 15 من الشهر نفسه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس هيئة الأرصاد سابقًا محذرًا: «هتشوفوا فصول السنة في يوم واحد»