اعلان

المصري البورسعيدي يستعيد خدمات العراقي أمام إنبي

كريم العراقي
كريم العراقي

يستعيد نادي المصري البورسعيدي، خدمات لاعبه كريم العراقي، في المباراة المقبلة أمام إنبي، والتي مقرر إقامتها، الخميس المقبل ضمن منافسات الجولة الـ11 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

كريم العراقي، غاب عن مباراة المصري، وأوتوهو الكونغولي الأخيرة بكأس الكونفدرالية لتراكم البطاقات الصفراء، وخسر المصري أمام أوتوهو، بهدف نظيف.

وفي المقابل، يغيب معين الشعباني، المدير الفني للمصري، عن قيادة فريقه من على دكة البدلاء أمام إنبي، بسبب تعرضه للطرد في المباراة الماضية أمام إيسترن كومباني، في مباراة الجولة العاشرة بالدوري والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2/2.

ويحتل النادي المصري المركز الخامس في مسابقة الدوري العام برصيد 15 نقطة بعدما خاض الفريق البورسعيدي 10 مباريات، فاز خلالهم في 3 مباريات وتعادل في 6 لقاءات أخرى، وتلقى الهزيمة في مباراة واحدة، وسجل لاعبو المصري 14 هدفاً، واستقبلت شباكهم 10 أهداف.

وتعود بعثة النادي المصري البورسعيدي، مساء اليوم، الإثنين، قادمة من الكونغو الديمقراطية، من المقرر أن يصل الفريق البورسعيدي إلى القاهرة فجر الثلاثاء، وذلك بعد الانتهاء من خوض مباراة أوتوهو الكونغولي في المباراة التي جمعت الفريقين أمس، ضمن منافسات الجولة الثالثة في دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الأفريقية، وتستغرق رحلة العودة إلي القاهرة حوالي 11 ساعة يتخللها ترانزيت في إثيوبيا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
على غرار حبيبة الشماع.. فتاة تقفز من سيارة بعد تحرش شاب بها ومحاولة خطفها بكرداسة