اعلان

أحمد مرتضى منصور: الزمالك غني ومش محتاج دعم.. وساسي لم يهرب

احمد مرتضى منصور
احمد مرتضى منصور

تحدث أحمد مرتضي منصور، عضو مجلس إدار نادي الزمالك، ونجل رئيس القلعة البيضاء، عن أزمات الفارس الأبيض ماليًا، وحقيقة هروب ساسي، مؤكدا أن الزمالك لا يعاني ماليًا وساسي لم يهرب.

وقال أحمد مرتضي منصور خلال تصريحات هاتفية لبرنامج "ملعب البدوزر" المذاع عبر فضائية "الشمس": "لا نعاني من أزمات مالية، لدينا تدفقات مالية جيدة تمكننا من الإيفاء بالتزاماتنا، وما قيل عن المديونيات ليس حقيقيا، وتم تضخيم المبالغ لأسباب معينة".

وتابع: "على سبيل المثال، معروف يوسف لاعب الزمالك السابق حصل على حكم بقيمة 15 مليون جنيه، بمجرد إرسال محامي للاستئناف تم إيقاف القرار وإلغاؤه".

وأكمل عضو إدارة الزمالك: "قضية خالد بو طيب كان محكوم للاعب بمليون و200 ألف يورو وسيتم إلغاء الحكم، الزمالك لم يكن مديونا بتلك المبالغ".

وواصل: "تم الاتفاق أيضًا مع كل من جيمي باتشيكو، أتشيمبونج، فرجاني ساسي وجروس على تسوية مستحقاتهم بشكل ودي، المبلغ كان حوالي 7 ملايين دولار ونصف وتم تخفيضه إلى 2 أو 3 مليون دولار".

وأردف: "الزمالك غني وليس بحاجة للدعم، اللاعبون حصلوا على مستحقاتهم أيضًا وهناك دفعة ثانية قريبة خلال شهر، أما الثالثة ففي الشهر الذي يليه، ومجموع ما تم صرفه لفريق الكرة 34 مليون جنيه بخلاف مكافآت الدوري".

وأكد: "تم صرف 18 مليون جنيه للألعاب الأخرى، وخلال شهر آخر سيتم صرف دفعة أخرى وقبل نهاية شهر 6 سيحصل الجميع على مستحقاتهم".

وعن عودة ساسي إلى صفوف الزمالك، قال أحمد مرتضى: "إذا طلبت الإدارة الفنية للزمالك عودته فسيعود، أي لاعب سيحتاجه الفريق سيتواجد".

وأوضح: "ساسي لم يهرب، عقده انتهى مع الفريق ولم نجدد له وبالتالي رحل.. شخصيا أنا أحب ساسي، لكن الأولوية لدينا هي إسعاد جمهور الزمالك".

ويستعد الزمالك لمباراة فيوتشر المقبلة المقرر لها يوم الأربعاء المقبل في المباراة المؤجلة من الجولة العاشرة لمسابقة الدوري الممتاز والتي ستقام باستاد القاهرة الدولي، قبل أن يستضيف الوداد المغربي الأسبوع المقبل في الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً