اعلان

5 مواجهات نارية أمام الأهلي في شهر مارس

الأهلي
الأهلي

يستعد النادي الأهلي لخوض مواجهات قوية ومرتقبة في مختلف المنافسات، وبعضها حاسمة وفاصلة إلى حد كبير، خاصة في المنافسة الإفريقية، وسيلعب الأهلي 5 مباريات خلال 18 يومًا في شهر مارس، قبل التوقف الدولي، لتجمع منتخب مصر استعدادًا لمواجهة السنغال في الدور الحاسم من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022.

مباريات الأهلي في شهر مارس

1 مارس الأهلي ضد فاركو

يفتتح الأهلي شهر مارس بمواجهة فاركو، مساء اليوم، الثلاثاء، بتمام الساعة الثامنة على استاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الـ11 من منافسات الدوري المصري.

ويحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 22 نقطة من 8 مباريات، بفارق نقطة عن بيراميدز المتصدر والذي خاض مباراة أكثر.

5 مارس.. الأهلي ضد المريخ

ويلتقي الأهلي مع المريخ السوداني في تمام الساعة التاسعة مساء يوم السبت 5 مارس، في المباراة المؤجلة من الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

8 مارس.. الأهلي يواجه بيراميدز

يواجه الأهلي نظيره بيراميدز في تمام الساعة الثامنة مساء يوم الثلاثاء 8 مارس، في المباراة المؤجلة من الأسبوع الثامن لبطولة الدوري المصري الممتاز.

وتأجلت مباراة الأهلي وبيراميدز بمسابقة الدوري من الجولة الثامنة، وكان موعدها الأول يوم 30 ديسمبر، وذلك بسبب معسكر منتخب مصر استعدادا لبطولة كأس أمم افريقيا بالكاميرون.

12 مارس.. صن داونز ضد الأهلي

يحل الأهلي ضيفًا على صن داونز الجنوب أفريقي يوم الجمعة 11 مارس في الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وسيكون الأهلي، حامل لقب البطولة في حاجة لنتيجة إيجابية تدعم حظوظه للصعود إلى دور الثمانية.

18 مارس.. المريخ ضد الأهلي

سيعود الأهلي لمواجهة المريخ مجددًا في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ورغم أن المريخ هو صاحب الأرض، لكن المباراة ستلعب في استاد الأهلي وي السلام، بسبب استبعاد ملعب المريخ من استضافة المباريات الأفريقية.

واختار المريخ ملعب الأهلي وي السلام بالقاهرة لاستضافة مبارياته الأفريقية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بعد تأكد غياب مرموش.. رمضان صبحي البديل أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو (خاص)