اعلان

أيمن أشرف يُعوض غياب حجازي في منتخب مصر

أيمن أشرف
أيمن أشرف

يعوض أيمن أشرف لاعب فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، غياب مدافع اتحاد جدة السعودي، أحمد حجازي، في قائمة مصر لمواجهتي مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم.

وتعرض أحمد حجازي لإصابة قوية خلال مشاركته مع المنتخب الوطني في كأس أمم إفريقيا الأخيرة، تمنعه من المشاركة مع الفراعنة في مواجهتى الزمالك.

وعلم "أهل مصر"، من مصدر مقرب من الجهاز الفني لمنتخب مصر أن كيروش استقر على ضم ثلاثي في قلب الدفاع وهم محمود حمدي الونش "الزمالك"، محمد عبد المنعم "الأهلي"، أيمن أشرف "الأهلي".

ويُصر كيروش على الاستعانة بلاعب آخر يُضاف إلى الثلاثي في مركز قلبي الدفاع، ومازال يفاضل بين علي جبر وأسامة جلال، مدافعي فريق فيوتشر.

واستبعد كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، محمود علاء مدافع الزمالك، من حساباته الفنية، بعد الأداء الباهت الذي قدمه اللاعب في مباراة الوداد، التي انتهت بفوز الفريق المغربي، بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ويُعاني أيمن أشرف من إصابة برشح في الركبة، وحصل على راحة تصل إلى 3 أسابيع من المشاركة مع الأهلي في المباريات، ولكنه سيلحق بمواجهتي السنغال.

ومن المقرر أن يواجه منتخب مصر نظيره السنغالي، يومي 25،29 مارس المقبل، ضمن منافسات ذهاب وإياب الدور الفاصل من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً