اعلان

نتائج منافسات اليوم الثالث في كأس العالم لرماية البندقية والمسدس

 كاس العالم للرماية
كاس العالم للرماية

شهدت منافسات اليوم الثالث ضمن مسابقات بطولة كأس العالم لرماية البندقية والمسدس، التي تستضيفها مصر بميدان الرماية الجديد في مدينة مصر الدولية للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية.

منافسات مسدس فرق سيدات جاء في المركز الأول والميدالية الذهبية الهند، وجاء في المركز الثاني والميدالية الفضية المانيا، وحصل علي المركز الثالث والميدالية البرونزية الصين.

وفي منافسات مسدس فرق رجال حصلت ألمانيا على المركز الأول والميدالية الذهبية، وجاءت تركيا في المركز الثاني والميدالية الفضية، وجاء في المركز الثالث والميدالية البرونزية ايطاليا.

وفي منافسات بندقية فرق سيدات جاء في المركز الأول، والميدالية الذهبية المجر، وفي المركز الثاني والميدالية الفضية النرويج، وجاء في المركز الثالث والميدالية البرونزية سنغافورة.

وفي منافسات بندقية فرق رجال جاء في المركز الأول والميدالية الذهبية كرواتيا، وجاء في المركز الثاني والميدالية الفضية إيطاليا، وجاء في المركز الثالث والميدالية البرونزية التشيك.

وفي مسابقة فرق مختلط بندقية 10 أمتار جاء في المركز الأول والميدالية الذهبية النرويج، وفي المركز الثاني، وحصلت إيطاليا على المركز الثانى والميدالية الفضية، وحصلت صربيا على المركز الثالث والميدالية البرونزية، وجاء في المركز الثالث مكرر والميدالية البرونزية كرواتيا.

وتقام البطولة خلال الفترة من 27 فبراير وحتى 8 مارس الحالي، تحت إشراف الاتحاد المصري للرماية برئاسة حازم حسني، وتحت رعاية الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، وتشهد مشاركة واسعة من مختلف دول العالم، حيث يصل عددها إلى 65 دولة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً