اعلان

المريخ السوداني يكشف تطورات نقل مباراة الأهلي

الأهلي
الأهلي

كشف عادل أبو جريشة نائب رئيس نادي المريخ السوداني، أنه لم يتم حسم مكان إقامة مباراة المريخ السوداني والأهلي يوم 18 مارس.

وقال في تصريحات لبرنامج "مع شوبير" على إذاعة أون تايم سبورت، "مباراة الأهلي صعبة لأنه بطل إفريقيا وفاز على فاركو بانتصار عريض وهو فريق كبير، ولابد أن نعمل له ألف حساب، لأنها مباراة مهمة وتعني لنا الكثير".

وعن حقيقة نقل مباراة فريقه الثانية ضد الأهلي خارج مصر: "لا يوجد شىيء رسمي بشأن نقل مباراتنا الثانية ضد الأهلى المقرر لها يوم 18 مارس الجارى ولم نتخذ قرارا نهائيا بنقل المباراة خارج مصر، وننتظر موقفنا بالمجموعة".

وأوضح: "من بداية المباريات مع صن داونز والهلال كان لدينا غيابات مثل أمير كمال كابتن الفريق وبكر المدينة أكبر الهدافين ومحمد الرشيد وصلاح النمر كانوا في دور تأهيلهم ولكن الآن جميعهم جاهزين فى الوقت الحالي".

واستطرد: عندما بدأ الدوري السوداني قسمنا الفريق على جزئين جزء سافر إلى السودان نحو 13 لاعبا مع مجموعة من اللاعبين الناشئين والجزء الآخر في مصر ويلعب مباريات ودية تحضيرا للبطولة الأفريقية".

وأضاف: "الأهلي جميع لاعبيه مهمين ويعد أبرزهم محمد مجدي أفشة فهو لاعب مميز ويعمل له ألف حساب".

موعد مباراة الأهلي والمريخ السوداني في دوري أبطال إفريقيا

من المقرر أن يخوض فريق الكرة بالنادي الأهلي مباراته المقبلة، أمام المريخ السوداني، على ملعب الأهلي we السلام، يوم السبت، المقبل الموافق 5 مارس، في تمام التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة.

وسيدخل النادي الأهلي، هذه المباراة رافعًا شعار "لا بديل عن الفوز"، رغبة منه في تعويض هزيمته الماضية أمام صن داونز، على ستاد القاهرة، حيث تمكن الفريق الجنوب إفريقي في الفوز بهدف دون رد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً