اعلان

كيروش يضع الرتوش الأخيرة قبل معسكر منتخب مصر لمواجهتي السنغال

كارلوس كيروش
كارلوس كيروش

بدأ البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، في وضع الخطوات الأخيرة للتجهيز معسكر منتخب الفراعنة، استعدادا لمواجهتي السنغال.

ويستعد منتخب مصر لمواجهتي السنغال، في المباراة الفاصلة والحاسمة للتأهل لكأس العالم قطر 2022، ومن المقرر إقامة مواجهتي يومي 25 و 29.

تحديد موعد المعسكر

وفي ضوء ذلك استقر كيروش على تحديد يوم 19 مارس الجاري موعدا لانطلاق معسكر منتخب مصر بالقاهرة، استعدادا لخوض المواجهة الأولي أمام أسود التيرانجا يوم 25 من الشهر الجاري.

24 لاعب فقط في معسكر الفراعنة

أستقر كيروش على ضم 24 لاعبا فقط في قائمة المنتخب خلال المعسكر المقبل، على أن يكون منهم 4 حراس مرمى، في ظل رؤيته بأن 20 لاعبا و4 حراس عدد جيد للغاية لمواجهة السنغال وخوض التدريبات بشكل جيد.

ورفض كيروش فكرة ضم عدد يزيد على 24 لاعبا تجنبا للزحام في التدريبات، خاصة أنه ينوي الاعتماد على القوام الأساسي للمنتخب في مواجهتي السنغال في ظل صعوبة المباراتين وحاجة الفراعنة إلى الفوز والتأهل إلى كأس العالم.

إقامة معسكر الفراعنة في القاهرة

رفض البرتغالي فكرة إقامة معسكر منتخب مصر خارج القاهرة في ظل في ظل رغبته في التدريب بشكل مستمر على استاد القاهرة الملعب المستضيف للمباراة.

كلف كيروش جهازه المعاون المكون من روجيريو سانتو وضياء السيد ومحمد شوقي وعصام الحضري بمتابعة جميع مباريات الدوري الممتاز خلال الفترة المقبلة من أجل اختيار أفضل العناصر الممكنة ضمن قائمة المنتخب لخوض مباراتي السنغال، مؤكدا أن باب المنتخب مفتوح أمام الجميع خلال الفترة المقبلة.

ووجه مدرب منتخب مصر، متابعة دقيقة للاعبين المصريين المحترفين بالخارج، والوقوف على مستوى كل لاعب وتقديم تقرير شامل بكل التفاصيل عن حالة كل اللاعبين المتواجدين في أوروبا من أجل اختيار أفضل العناصر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً